سفيـر مصر بغانا وسكرتيـر «التجارة الحرة الأفريقية» يستعرضان خطوات إطلاق المنطقةوزير العدل يفتتح فرعي توثيق ضواحي كفر الشيخ والحامول والمحكمة الابتدائية بعد تجديدها (صور)ضبط 574 مخالفة مرورية لسائقين ومركبات في أسوان«هيئة الدواء» تُدشن صفحة رسمية على «فيس بوك» للتوعية والتثقيف الدوائيمحافظ بني سويف: ضبطنا 825 مخالفة لمخابز بلدية و800 قضية متنوعة في حملاتتعقيم اللجان الانتخابية بدسوقإصابة 6 في انقلاب «توك توك» ببني سويفوزير التموين ومحافظ الشرقية يتفقدان مشروع صوامع الصالحية بقصاصين الشرق«التأمينات»: قرب إنهاء المرحلة الثانية من نسبة الإعفاءات بقيمة 70٪عودة «ما قبل كورونا» تعتمد على تطعيم «الأكثرية».. ما الشروط الصحية والآمنة؟"البحوث الإسلامية" ينعى الدكتور طه حبيشي أستاذ العقيدة والفلسفة بجامعة الأزهرجمارك مطار شرم الشيخ تضبط أقراصًا وسوائل مخدرة مع راكب قادم من تركياللحصول على فرصة عمل.. إجراء حكومي جديد بشأن العمالة غير المنتظمةجمارك مطار القاهرة تضبط 76 مطواة "قرن غزال" مع راكب قادم من اليونانبيانات رسمية.. استبعاد 3.7 مليون مواطن من منحة العمالة غير المنتظمةالأعلى للإعلام يقرر وقف برنامج ريهام سعيد.. ووقف أسامة كمال أسبوعينشيخ الأزهر ينعى الدكتور طه حبيشي: انطفأ مصباح منير من مصابيح العلموزيرة الثقافة تلتقي سفير كوريا الجنوبية بالقاهرة.. واتجاه لإنتاج درامي مشتركبقوة 5.2 ريختر.. خبير: زلزال القاهرة مركزه تركياما أسباب تأجيل موكب المومياوات الملكية؟ ومتى يُقام؟.. إليك أبرز التوقعات

"ظهرت عليه أعراض البرد فقط".. إصابة وزير الصحة الألماني بكورونا

   -  
ينس شبان

برلين - (د ب أ):

أعلنت وزارة الصحة الألمانية، اليوم الأربعاء، أن وزير الصحة ينس شبان أجرى اختبارا للكشف عن كورونا وجاءت النتيجة إيجابية، مشيرة إلى أن الوزير دخل على الفور في عزل منزلي وأن الأعراض الظاهرة عليه حتى الآن هي أعراض برد.

وتابع بيان وزارة الصحة: "الأعراض التي ظهرت عليه حتى الآن هي أعراض البرد فقط، ويجري حاليا إخطار كل الأشخاص المخالطين".

وتظهر الصور أن شبان شارك صباح اليوم في اجتماع مجلس الوزراء في ديوان المستشارية، وأوضحت الصور أن شبان كان يرتدي كمامة.

وتكررت في الفترة الأخيرة دخول كبار الساسة الألمان في العزل بسبب لقاءات صاحبها مخاطر الإصابة بالعدوى، وكان الرئيس الألماني فرانك-فالتر شتاينماير قد دخل في عزل ذاتي يوم السبت الماضي بعد اكتشاف إصابة أحد حراسه الشخصيين بكورونا.

ومنذ ذلك اليوم أجرى الرئيس الألماني اختبارين للكشف عن كورونا وجاءت النتيجة سلبية في كل مرة.

وكان وزير العمل هوبرتوس هايل قد دخل في حجر أول أمس الاثنين بعد أن وردته إشارة عبر تطبيق التحذير من كورونا، كما كان وزير الخارجية هايكو ماس ووزير الاقتصاد بيتر التماير قد دخلا نهاية الشهر الماضي في عزل مؤقت لسبب مشابه، حيث كان أحد الحراس الشخصيين لماس قد أصيب بالعدوى، فيما كان التماير قد دخل في الحجر بشكل احترازي بعد اجتماع لمجلس وزراء التجارة في الاتحاد الأوروبي في برلين حيث تبين إصابة موظف تابع لأحد الوزراء.

كما كانت المستشارة انجيلا ميركل قد دخلت في حجر منزلي بشكل احترازي في مارس الماضي لمدة نحو أسبوعين لأنها كانت قد أخذت تطعيما من طبيب تبين بعد فترة قصيرة أنه مصاب بالعدوى.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة