إصابة ثنائي منتخب الشباب بفيروس كوروناقرار من ربيع ياسين مع لاعب الأهلي بمعسكر منتخب الشباب"حادثة وكورونا" .. 6 أزمات في الزمالك والأهلي قبل نهائي القرنرئيس هيئة ميناء دمياط يفتتح معرض السلع للعاملين| صورتوقف الخدمة الأرضية للخط الساخن للمياه بسوهاج.. واستقبال شكاوى المواطنين عبر الهاتف المحمولوزيرة التضامن الاجتماعي تتفقد أعمال قافلة "الهلال الأحمر" بالوادي الجديد | صورمحافظ كفر الشيخ: تلقينا أكثر من 100 ألف تصالح بقيمة 467 مليونا و292 ألف جنيهنيفين القباج تفتتح وحدة التضامن الاجتماعي بجامعة الوادي الجديد | صورقطع مياه الشرب 8 ساعات عن عدة مناطق بأسوانافتتاح إستوديو احترافي بجامعة الوادي الجديد | صورميناء دمياط يستقبل 7 سفن متنوعةمحافظ البحيرة: مليار جنيه حصيلة طلبات التصالح حتى الآناتهمته بالسرقة.. النيابة تأمر بحبس متهم بقتل سيدة حرقًا في الإسكندريةاعترافات المتهم بقتل صديقه لسرقته: "طعنته في ضهره"وزيرة الصحة تشهد فعاليات الملتقى السنوي الأول لشركاء نجاح الهيئة العامة للرعاية الصحي"الإعدام" عقوبة تنتظر قاتل "عجوز ميامي" حرقا في الإسكندريةبإطلالة هادئة.. مي سليم تبهر متابعيها في أحدث ظهورفي عيد ميلادها.. رغدة لـ «صدى البلد»: حققت أحلامي.. وهذا ما أطمح إليه حاليًافي ذكرى وفاته.. الجانب الإنساني للفنان الراحل عامر منيبفي ذكرى رحيل صباح.. يارا تستعيد ذكراها على طريقتها

فرنسا تحثّ لبنان على الإسراع في تشكيل حكومة: كلما تأخرنا غرق المركب

   -  
وزير الخارجية الفرنسي

(وكالات):

دعا وزير الخارجية الفرنسي، جان-إيف لودريان، لبنان، اليوم الأربعاء، إلى الإسراع في تشكيل حكومة جديدة.

وفي تنبيه جديد، حذر لودريان أمام لجنة الشؤون الخارجية في مجلس الشيوخ الفرنسي من أنه "كلما تأخرنا، غرق المركب أكثر. إذا لم يقم لبنان بالإصلاحات التي يجب القيام بها، فإن البلد نفسه معرض للانهيار"، بحسب ما نقلته "العربية".

في سبتمبر الماضي، أنذرت فرنسا الأطراف السياسية في لبنان من أن البلاد تواجه خطر الانهيار إذا لم تُشكل حكومة دون إبطاء. وقالت حينها: "على القوى السياسية اللبنانية أن تختار بين الإصلاح وانهيار البلاد".

كما دعت باريس المسؤولين السياسيين اللبنانيين للتوصل "بدون تأخير" إلى اتفاق على تشكيل حكومة لإخراج البلاد من أزمتها، بأسرع ما يمكن.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة