جوارديولا: أداء سيتي أمام أولمبياكوس كان على أعلى مستوىسيميوني: مارادونا هو كرة القدمتقرير: إنتر سيغرم فيدالفليك: المرمى يبدو أصغر بالنسبة لأي مهاجم يركض نحو نويرإصابة ثنائي منتخب الشباب بفيروس كورونابنشرقي: أُحب تحدي الفرق الكبرى.. ودوري أبطال إفريقيا يُظهر مهاراتيميلنر: علينا التعافي سريعا بعد مباراة أتالانتا المخيبة للآمالالعربي بدر يعتذر لمنتخب الشباب وربيع ياسين يصفح عن اللاعبشيلتون: مارادونا وضع الملح على الجرح بهدف "يد الرب"بعد التأهل.. فودين: نتطلع لثمن نهائي دوري الأبطال لكن علينا إنهاء المجموعات بقوةصراع بين المنصات للفوز بالبث الرقمي لفيلم «Godzilla vs. Kong»مع ابنتها ..كارول سماحة تشوّق متابعيها لطرح ألبومها الجديدأول تعليق من ياسمين رئيس بعد وفاة والدتهابـ25 ألف جنيه استرليني..شيريهان تكشف الستار عن فستان «ألف ليلة وليلة» بعد 33 عامًاعمر كمال يمتدح ذاته ردًا على إشادة شريف مدكور بصوته: «أنا الذوق كله»المصري يستعد لانطلاق الدوري بمعسكر مغلق في برج العربمحمد صلاح ناعيًا «الأسطورة» مارادونا: «رحل مبكرًا»إصابة ثنائي منتخب الشباب بفيروس كوروناهيئة استاد القاهرة تجري بروفة لنهائي أفريقيا.. وتحذر من التواجد بمحيط الملعببعد الاعتذار لـ «ياسين».. لاعب الأهلي يعود لمعسكر منتخب الشباب

الاتحاد الأوروبي: رفع السودان من قائمة الإرهاب يعزز اندماجه في المجتمع الدولي

   -  
جوزيب بوريل

الخرطوم - أ ش أ

قال الممثل السامي للاتحاد الأوروبي، جوزيف بوريل، إن عزم الولايات المتحدة رفع تصنيف السودان من قائمة الدول الراعية للإرهاب أمر بالغ الأهمية، ويقر بالتغيير في السودان وجهود رئيس الوزراء السوداني عبد الله حمدوك، ويعزز إندماج السودان في المجتمع الدولي والوصول إلى الاقتصاد العالمي.

وذكرت بعثة الاتحاد الأوروبي في السودان، في بيان اليوم الأربعاء، أن الاتحاد الأوروبي يؤيد بالكامل الانتقال في السودان، كما يؤكد الممثل السامي دعم الاتحاد الأوروبي لسرعة إزالة السودان من قائمة الولايات المتحدة للدول الراعية للإرهاب.

وأشار البيان إلى أن بوريل، ناقش هاتفيا مع رئيس الوزراء الدكتور عبد الله حمدوك، التقدم المحرز في الإصلاحات السياسية والاقتصادية، موضحا أنه بإمكان التحول الديمقراطي الملهم في السودان أن يعتمد على دعم الإتحاد الأوروبي المتواصل.

من جانبه، قال الدكتور عبد الله حمدوك إنه أجرى حوارا مع الممثل السامي للاتحاد الأوروبي، تركز حول قرار بدء رفع اسم السودان من قائمة الدول الراعية للإرهاب.

وأوضح حمدوك، في تغريدة نشرها على حسابه الرسمي على موقع "تويتر"، أنه ناقش مع المسؤول الأوروبي، فرص التعاون الجديدة التي يفتحها هذا القرار لضمان تعزيز وإنجاح انتقال السودان التاريخي نحو السلام والديموقراطية.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة