تجميل أكشاك الكهرباء تزامنًا مع أعمال تطوير طريق الدكتور مشرفة بدمياطوزير التموين يتفقد صومعة الصالحية بسعة 90 ألف طن قمحسقوط 29 مسلحا في حملة أمنية موسعة على مراكز سوهاجضبط عامل بحوزته 15 قطعة حشيش بجرجارئيس جامعة طنطا يستقبل وفد المجلس القومي للمرأة بالغربيةمرور سوهاج يحرر 301 مخالفة متنوعة في حملة على الطرقجهاز ترقيم آلي لمرضى مستشفى بني سويف التخصصي لمنع تفشي كورونامحافظ الغربية يتابع الاستعدادات لمرحلة الإعادة في انتخابات مجلس النواببعد قليل.. "مصر تستطيع بالصناعة" يواصل جلساته ويناقش "تطوير صناعة الغزل والنسيج "فحص طلبة المدارس ضد فيرس سى والأمراض السارية بالفشنوزيرالتموين: 160 مليون جنيه مكون محلي و7 ملايين دولار أجنبي في صومعة الصالحية |صورخبير: 3.5% نسبة النمو المتوقعة للاقتصاد المصري بنهاية 2020خبراء أمراض الصدرية يشيدون بتصنيع أول بخاخ مصري لعلاج الانسداد الرئويكورونا يمنع الأمريكيين من المشاركة في احتفالات ذكرى بيرل هاربرمشادات واعترافات مثيرة بأولى جلسات محاكمة المتهم بحرق سيدة الإسكندريةوزير الأوقاف حول غلق المساجد مع تصاعد كورونا: الالتزام يبقيها مفتوحةموعد مباراة برشلونة وقادش في الدوري الإسباني والقنوات الناقلةدي ناتالي: رونالدو بعمر الـ 40 سيسجل العديد من الأهدافمباشر الدوري الإنجليزي - سيتي (1)-(0) فولام.. ضغط قوي من السماويمباشر في إسبانيا - إشبيلية (0) (0) ريال مدريد.. فينيسيوس يهدر مبكرا

البابا تواضروس يلقي عظته الأسبوعية تحت عنوان "ثقافة التبرع"

   -  
البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية

ألقى البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية، عظته الأسبوعية باجتماع الأربعاء مساء اليوم من كنيسة السيدة العذراء والقديس الأنبا بيشوي بالكاتدرائية المرقسية بالعباسية.
دار موضوع العظة عن النجاح بعنوان "ثقافة التبرع" بوصفها ثاني حلقات سلسلة الثقافات التربوية التي بدأ قداسته عظاته عنها الأربعاء الماضي.
وكرم قداسته أثناء الاجتماع القمص إيليا رؤوف كاهن كنيسة الشهيد مار جرجس بالمنيل الذي يحتفل قطاع كنائس مصر القديمة، اليوم، باليوبيل الذهبي لسيامته.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة