جوارديولا: أداء سيتي أمام أولمبياكوس كان على أعلى مستوىسيميوني: مارادونا هو كرة القدمتقرير: إنتر سيغرم فيدالفليك: المرمى يبدو أصغر بالنسبة لأي مهاجم يركض نحو نويرإصابة ثنائي منتخب الشباب بفيروس كورونابنشرقي: أُحب تحدي الفرق الكبرى.. ودوري أبطال إفريقيا يُظهر مهاراتيميلنر: علينا التعافي سريعا بعد مباراة أتالانتا المخيبة للآمالالعربي بدر يعتذر لمنتخب الشباب وربيع ياسين يصفح عن اللاعبشيلتون: مارادونا وضع الملح على الجرح بهدف "يد الرب"بعد التأهل.. فودين: نتطلع لثمن نهائي دوري الأبطال لكن علينا إنهاء المجموعات بقوةصراع بين المنصات للفوز بالبث الرقمي لفيلم «Godzilla vs. Kong»مع ابنتها ..كارول سماحة تشوّق متابعيها لطرح ألبومها الجديدأول تعليق من ياسمين رئيس بعد وفاة والدتهابـ25 ألف جنيه استرليني..شيريهان تكشف الستار عن فستان «ألف ليلة وليلة» بعد 33 عامًاعمر كمال يمتدح ذاته ردًا على إشادة شريف مدكور بصوته: «أنا الذوق كله»المصري يستعد لانطلاق الدوري بمعسكر مغلق في برج العربمحمد صلاح ناعيًا «الأسطورة» مارادونا: «رحل مبكرًا»إصابة ثنائي منتخب الشباب بفيروس كوروناهيئة استاد القاهرة تجري بروفة لنهائي أفريقيا.. وتحذر من التواجد بمحيط الملعببعد الاعتذار لـ «ياسين».. لاعب الأهلي يعود لمعسكر منتخب الشباب

معركة غير متكافئة بين بطة ونمر فى بركة مياه صغيرة .. اعرف القصة

   -  
يمكن اعتبار النمر من أقوى الحيوانات المفترسة على وجه البسيطة، لكن ليست كل مرة تكون القوة كافية للوصول إلى الهدف، وهو ما اتضح في مقطع فيديو متداول يرصد جانبا من معركة غير متكافئة بين نمر وبطة.

ورغم عدم وجود أي وجه للمقارنة بين الطرفين من ناحية القوة، إلا أن ذكاء البطة جعلها تتفوق على قوة النمر بعدما فشل عدة مرات في افتراسها بأنيابه، وفقا لموقع سبوتنيك.

ويظهر الفيديو، البطة خلف النمر في بركة ماء فيبدأ محاولته الأولى لافتراسها ظنا منه أنه سيحقق ذلك بسهولة لأنها ضعيفة ولا تقدر على مواجهته.

لكن ما حدث أن البطة تفوقت على النمر، باستخدام ذكائها، وكشف مقطع الفيديو كيف يمكن لكائن صغير ضعيف أن يحول دون فتك الحيوانات القوية به إذا اعتمد على عقله أكثر من اعتماده على القوة.

وتقوم تلك البطة الذكية بالدوران حول النمروالغطس تحت الماء ثم الظهور مكررة ذلك عدة مرات حتى أصابت النمر بحالة من الإحباط لفشله في الفتك بها.

وعلى الرغم من البطة تفوقت على النمر فى الجزء المنتشر من الفيديو، إلا أنه لم يظهر النتيجة النهائية لهذه المعركة.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة