بدء أول قمة إفريقية افتراضية لاتفاقية التجارة الحرة وإسكات البنادق | صورسفير مصر في غانا وسكرتير "الحرة القارية" يستعرضان خطوات إطلاق المنطقة التجارية | صورمدبولي يلقي كلمة نيابة عن الرئيس السيسي بالقمة الافتراضية لإطلاق منطقة التجارة الحرة القاريةأخبار الفن| تطورات الحالة الصحية لفيفي عبده .. كندة علوش تكشف كواليس علاقتها بـ عمرو يوسفأمير شاهين لـ كاميرا صدى البلد: الجواز جميل.. وزوجته: لقيت الطبطبة.. فيديوسارة الطباخ تكشف لـ كاميرا "صدى البلد" تفاصيل أعمالها المقبلة.. فيديوشيما الحاج تروج لمسلسل "سكن البنات" .. صورموجز السوشيال : جمل يقتحم استقبال مستشفى .. و سعد الصغير لـ رضا عبد العال: هنبدأ نقطع في  موسيمانيبقوة 5 ريختر.. 7 محافظات شعرت بالزلزالليس لـ السم مصل.. الصحة: تحذر من تناول سمكة القراض السامة.. فيديوأبو العينين يعزي شيخ الأزهر في وفاة زوجة شقيقه"الزراعة": لجنة لتقييم أصناف قصب السكر لزيادة الأصناف عالية الإنتاجية والمقاومة للأمراضمدبولي أمام القمة الافتراضية لإطلاق منطقة التجارة الحرة القاريةيصل لـ 15 مليون جنيه.. تفاصيل وشروط قرض شراء وتشطيب الشقة في 5 بنوك«القومي للبحوث الفلكية»: هزة أرضية بقوة 5.6 درجة شعر بها سكان القاهرة"الرقابة الإدارية" تنشر فيلما تسجيليا حول إجراءات الدولة في محاربة الفساد | فيديوعلماء وقيادات الأزهر يعزون الإمام الأكبر في وفاة زوجة أخيهالصحة حذرت من أكلها.. تعرف على «السمكة القاتلة» الأشد فتكا في العالم | فيديو"الزراعة": لجنة لتقييم أصناف قصب السكر لإكثار الأصناف عالية الإنتاجية والمقاومة للأمراض| صور«إبراهيموفيتش» يكشف كواليس انضمامه لميلان ورحيله عن برشلونة

"Ma Rainey's Black Bottom"أخر أفلام بوسمان وفيولا ديفيس والنجمة:متشوقة للعرض

-  

أكدت النجمة العالمية فيولا ديفيس أنها تنتظر عرض فيلمها الجديد "Ma Rainey's Black Bottom"، كما روجت علي الانستجرام للفيلم من خلال البوستر الدعائي وعلقت عليها بـ "لا استطيع الانتظار حتى تقابل ما ريني في 18 ديسمبر"، وعلي جانب أخر قالت خلال تصريحات لموقع variety، أنها سعيدة ومتشوقة لطرح الفيلم، خاصة في تلك الأيام التي تعاني فيها السينما بسبب جائحة كورونا، رغم انه سيعرض علي شبكة Netflix، وليس في دور العرض السينمائية.

وفيلم "Ma Rainey’s Black Bottom" من الأفلام المميزة حيث يعتبر أخر أفلام النجم العالمي تشادويك بوسمان، حيث صوره قبل وفاته، لكنه رحل قبل ان يخرج الفيلم للنور.

الفيلم الدرامي الجديد "Ma Rainey’s Black Bottom" من بطولة فيولا ديفيس والراحل تشادويك بوسمان، وكولمان دومينجو وجلين تورمان وجيريمي تشاومس ومايكل بوتس، وإخراج جورج سي وولف وتأليف أوجست ويلسون.

وتدورأحداث فيلم Ma Rainey’s Black Bottom في إطار من الدراما والموسيقى، في عام 1927 داخل شيكاغو، فيما تتصاعد التوترات بين عازفة البوق الشهيرة ما ريني، وبين الإدارة التي تسعى للتحكم فيها بأي وسيلة.

من ناحية أخرى، تشارك فيولا ديفيس في المسلسل الجديد " First Ladies"، وستلعب دور "ميشيل أوباما"، وستشارك ديفيس أيضا في إنتاج السلسلة الجديد، التي وضعت في خطة مسلسلات شوتايم لـ عام 2020، في أغسطس الماضى، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع " deadline" في وقت سابق.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة