الاتحاد السكندري يعلن التعاقد مع مهاجم جامايكيمصدر في دجلة لمصراوي: عرض الزمالك لضم عبدالعاطي "شفهي".. ونريد أموالاًمصدر لمصراوي: علي غزال صفقة سموحة المنتظرةمصدر يكشف لمصراوي.. تطور حالة وليد سليمان وتوصية الطبيبأحمد فلوكس: ليرحل من يرحلعمرو محمود ياسين عن امتناع «القاهرة السينمائي» عن تكريم والده: «لا يعلمون قيمته»عمرو محمود ياسين يهاجم إدارة «القاهرة السينمائي» : لايدركون قيمة والديكندة علوش عن معجبات عمرو يوسف : «المؤدبة أنا مؤدبة معاها» (فيديو)تفاصيل افتتاح معرض صور أفلام المخرج الإيطالي فيلليني بـ«القاهرة السينمائي»وزير العدل: تكليفات رئاسية لتطوير المنظومة القضائية وتحسين الخدمات للمواطنين | صورجامعة سوهاج تنظم معسكرا رياضيا للفتيات لمناهضة العنف ضد المرأة | صوربدء أول قمة إفريقية افتراضية لاتفاقية التجارة الحرة وإسكات البنادق | صورسفير مصر في غانا وسكرتير "الحرة القارية" يستعرضان خطوات إطلاق المنطقة التجارية | صورمدبولي يلقي كلمة نيابة عن الرئيس السيسي بالقمة الافتراضية لإطلاق منطقة التجارة الحرة القاريةأخبار الفن| تطورات الحالة الصحية لفيفي عبده .. كندة علوش تكشف كواليس علاقتها بـ عمرو يوسفأمير شاهين لـ كاميرا صدى البلد: الجواز جميل.. وزوجته: لقيت الطبطبة.. فيديوسارة الطباخ تكشف لـ كاميرا "صدى البلد" تفاصيل أعمالها المقبلة.. فيديوشيما الحاج تروج لمسلسل "سكن البنات" .. صورموجز السوشيال : جمل يقتحم استقبال مستشفى .. و سعد الصغير لـ رضا عبد العال: هنبدأ نقطع في  موسيمانيبقوة 5 ريختر.. 7 محافظات شعرت بالزلزال

رغدة تطالب بإعادة برامج الحيوانات لتوعية المواطن بالتعامل معها

-  

أكدت الفنانة رغدة، أنها كانت تختلط بالحيوانات في أوروبا، وقالت: المجتمعات الأوروبية لديها وعي كبير بحقوق الحيوان، ومشاكل كتير حصلت في مصر السنوات اللي فاتت، وتسميم القطط في أندية كبيرة، ويشيلوا القطط في شوال ويرموهم في الصحراء، أو اغتيال الحيوانات في بعض المناطق".

وأضاف خلال مداخلة مع الإعلامي تامر أمين ببرنامج "آخر النهار" الذي يذاع على قناة النهار: "فين دلوقتي برنامج عالم البحار أو عالم الحيوان؟ إيه المشكلة لما القنوات تتكاتف علشان تقدم محتوى خاص بالحيوان، أو على الأقل كل يوم فقرة بسيطة تتكلم عن الحيوانات ولطفها وإحساسها، ده اقتراح، وكان في أناشيد في المدرسة زمان عن الرفق بالحيوان، وفي حصص الرسم".

وقال: "أنا في ثعلب 6 شهور قعد عندي وكنت فاكراه كلب وكان لطيف جدًا جدًا، وكان عندي كمان حمار وكان لطيف في كل شيء، وبالمناسبة السوشيال ميديا كشفت أسوأ ما فينا وأحلى ما في الحيوانات".

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة