سكاى نيوز: إطلاق 3 صواريخ من الأراضى السورية باتجاه إسرائيلراندا عبدالسلام: البطولة أمام مصطفى قمر فى «فارس بلا جواز» كانت مسؤولية صعبة (حوار)عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير عزام الأحمد: اللقاء الفلسطينى موحد فوق أرض المعركة من أجل القدس.. والمقاومة تدافع بما تستطيع من قوة (حوار)انتبه.. هذه الأطعمة تتغير فوائدها تبعا لطريقة تحضيرهاما الذي يسبب اسمرار المناطق الحساسة بالجسم.. وطرق حلها؟ما الذي يحدث لجسمك عندما تلدغك ناموسة؟مواعيد عمل السجل المدني بعد عيد الفطر 2021مواعيد عمل المترو بعد عيد الفطر 2021.. ستعود لطبيعتهاصدق أو لا تصدق... الرسام العالمى فان جوخ لم يمت منتحراً بل مقتولاًحكاية ضريح.. "ذي النون" أحد مشايخ الصوفية أحب العلم والإحسان إلى الفقراءعيدية البورصة المصرية للمستثمرين.. 27.7 مليار جنيه أرباح خلال شهر رمضان"المركزي للمحاسبات" يوصي "مطاحن وسط الدلتا" بتنشيط المبيعات وفتح أسواق جديدةالمتهمون في «الكفن»: الفيديو كان مشاهد تمثيلية بعد الاتفاق مع الضحايااستقرار أسعار الذهب في نهاية تعاملات اليوم الجمعة ثاني أيام عيد الفطروزير النقل لـ«الوطن»: «وفيت بوعدي لسائق قطار أسوان بحضور فرح ابنته»13 شرطا للاستثمار في مراكز الشباب بنظام الـ«BOT»إجراءات التنازل عن مدفن وتقنين الوضع بالأحياء والمراكزالنيابة العامة تصدر قرارات جديدة بشأن واقعة «كفن عين شمس»مجهولات الاسم والعنوان.. مصرع سيدة وطفلتين دُهسن تحت عجلات قطار الصعيد في المنياهل يجوز صيام أيام عيد الفطر؟.. 5 أيام يحرم فيها الصوم اعرفها

سوزان ساراندون: المغنية "شير" سرقت دوري في فيلم The Witches of Eastwick

-  

كشفت الممثلة الأمريكية سوزان ساراندون، عن أن النجمة العالمية شير سرقت دورها في الفيلم الكلاسيكي The Witches of Eastwick عام 1987، وذلك بسبب "ارتباط سابق" مع المنتج جون بيترز، وفقًا لما نقلته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

ولعبت الممثلة الأمريكية سوزان ساراندون معلمة مدرسة dowdy Jane Spofford في الفيلم الكلاسيكي The Witches of Eastwick.، إلا أنها كشفت خلال حفل جمع تبرعات لمشروع "Project Angel Food" أقيم في لوس أنجلوس يوم السبت، أنها كانت في الأصل ستلعب دورًا مختلفًا تمامًا في فيلم الخيال الكوميدي الذي أخرجه جورج ميلر.

وأشارت الممثلة المخضرمة إلى الشخصية الجريئة والمثيرة لألكسندرا ميدفورد، التي لعبت دورها في النهاية المغنية: "لقد تم اختياري في البداية في دور شير"، ومع ذلك، قالت ساراندون، التي عاشت في روما في ذلك الوقت، إنها "لم تكتشف ذلك حتى وصلت إلى لوس أنجلوس، أنني انتقلت بالفعل إلى مكان مختلف."

وتابعت :"كان علي أن أتعلم فجأة العزف على التشيلو ، ولم أعزف على أي آلة موسيقية في حياتي. قالوا إنهم سيقاضونني إذا غادرت، لذلك لم يكن لدي الكثير من الخيارات!"، لافتة إلى أن شير شقت طريقها في هذا الجزء".

وفيلم The Witches of Eastwick (السحرة من إيستويك) هو فيلم كوميدي خيالي أمريكي انتج عام 1987 من إخراج جورج ميلر وبطولة جاك نيكلسون في دور داريل فان هورن ، جنبًا إلى جنب مع شير وميشيل فايفر وسوزان ساراندون في دور الساحرات، والفيلم مأخوذ عن رواية جون أبدايك عام 1984 التي تحمل الاسم نفسه.

أبطال فيلم فيلم The Witches of Eastwick
فيلم The Witches of Eastwick
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة