3 مكاسب.. ماذا يجني الأهلي من مواجهة الزمالك في النهائي القاري؟طارق يحيى: غيابات الأهلى والزمالك بسبب كورونا مؤثرة.. لكن "الأبيض" فنيا أعلىاتحاد الكرة يجري قرعة دوري الصالات | صورسلبية مسحة منتخب الشباب باستثناء أشرف وشحاتةتفاصيل الاجتماع الفني لمباراة الأهلي والزمالك في نهائي إفريقيامسحة طبية للاعبي المقاولون استعدادا لمواجهة أرتا سولار بالكونفيدرالية | صورزايد: دعم غير محدود من الرئيس السيسي لمنظومة الصحة في مصر3 نماذج مقترحة.. رئيس الوزراء يتابع إنشاء مجمع الخدمات الحكومية بكل محافظةبسبب كورونا| وفاة حافظ أبو سعدة عضو المجلس القومي لحقوق الإنسانالأمطار والبرد القارص والحر.. خبير : مصر تدفع فاتورة الاحتباس الحرارىتفاصيل وفاة معلم مصري بالسعودية أثناء الشرح ومدير التعليم بالمنطقة ينعاهمحمد الباز يفجر قنبلة.. نعيش النصف ساعة الأخيرة من أسطورة عمرو ديابوزير الدفاع يبحث التعاون العسكري مع نظيره العراقي"كيرا- 03" روبوت من تصميم مهندس مصري للكشف عن أعراض كوروناأسعار الكوفيات والكاب واللكلوك في الأسواقمدبولي يستعرض نتائج الاتفاقيات التجارية الدولية لتعظيم الاستفادة منهابنك القاهرة: 15.6 مليار جنيه إجمالي محفظة تمويل المشروعات الصغيرةحلم عمره 30 عاما.. "سملا" قرية مكافأة اسم "محمد" تحت التطويرحبس المتهم بقتل وإشعال النار في سيدة بالإسكندرية أربعة أيامالسجن المشدد 6 سنوات لمتهمين في الاتجار بالبشر بمنطقة العجوزة

سوزان ساراندون: المغنية "شير" سرقت دوري في فيلم The Witches of Eastwick

-  

كشفت الممثلة الأمريكية سوزان ساراندون، عن أن النجمة العالمية شير سرقت دورها في الفيلم الكلاسيكي The Witches of Eastwick عام 1987، وذلك بسبب "ارتباط سابق" مع المنتج جون بيترز، وفقًا لما نقلته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

ولعبت الممثلة الأمريكية سوزان ساراندون معلمة مدرسة dowdy Jane Spofford في الفيلم الكلاسيكي The Witches of Eastwick.، إلا أنها كشفت خلال حفل جمع تبرعات لمشروع "Project Angel Food" أقيم في لوس أنجلوس يوم السبت، أنها كانت في الأصل ستلعب دورًا مختلفًا تمامًا في فيلم الخيال الكوميدي الذي أخرجه جورج ميلر.

وأشارت الممثلة المخضرمة إلى الشخصية الجريئة والمثيرة لألكسندرا ميدفورد، التي لعبت دورها في النهاية المغنية: "لقد تم اختياري في البداية في دور شير"، ومع ذلك، قالت ساراندون، التي عاشت في روما في ذلك الوقت، إنها "لم تكتشف ذلك حتى وصلت إلى لوس أنجلوس، أنني انتقلت بالفعل إلى مكان مختلف."

وتابعت :"كان علي أن أتعلم فجأة العزف على التشيلو ، ولم أعزف على أي آلة موسيقية في حياتي. قالوا إنهم سيقاضونني إذا غادرت، لذلك لم يكن لدي الكثير من الخيارات!"، لافتة إلى أن شير شقت طريقها في هذا الجزء".

وفيلم The Witches of Eastwick (السحرة من إيستويك) هو فيلم كوميدي خيالي أمريكي انتج عام 1987 من إخراج جورج ميلر وبطولة جاك نيكلسون في دور داريل فان هورن ، جنبًا إلى جنب مع شير وميشيل فايفر وسوزان ساراندون في دور الساحرات، والفيلم مأخوذ عن رواية جون أبدايك عام 1984 التي تحمل الاسم نفسه.

أبطال فيلم فيلم The Witches of Eastwick
فيلم The Witches of Eastwick
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة