تجميل أكشاك الكهرباء تزامنًا مع أعمال تطوير طريق الدكتور مشرفة بدمياطوزير التموين يتفقد صومعة الصالحية بسعة 90 ألف طن قمحسقوط 29 مسلحا في حملة أمنية موسعة على مراكز سوهاجضبط عامل بحوزته 15 قطعة حشيش بجرجارئيس جامعة طنطا يستقبل وفد المجلس القومي للمرأة بالغربيةمرور سوهاج يحرر 301 مخالفة متنوعة في حملة على الطرقجهاز ترقيم آلي لمرضى مستشفى بني سويف التخصصي لمنع تفشي كورونامحافظ الغربية يتابع الاستعدادات لمرحلة الإعادة في انتخابات مجلس النواببعد قليل.. "مصر تستطيع بالصناعة" يواصل جلساته ويناقش "تطوير صناعة الغزل والنسيج "فحص طلبة المدارس ضد فيرس سى والأمراض السارية بالفشنوزيرالتموين: 160 مليون جنيه مكون محلي و7 ملايين دولار أجنبي في صومعة الصالحية |صورخبير: 3.5% نسبة النمو المتوقعة للاقتصاد المصري بنهاية 2020خبراء أمراض الصدرية يشيدون بتصنيع أول بخاخ مصري لعلاج الانسداد الرئويكورونا يمنع الأمريكيين من المشاركة في احتفالات ذكرى بيرل هاربرمشادات واعترافات مثيرة بأولى جلسات محاكمة المتهم بحرق سيدة الإسكندريةوزير الأوقاف حول غلق المساجد مع تصاعد كورونا: الالتزام يبقيها مفتوحةموعد مباراة برشلونة وقادش في الدوري الإسباني والقنوات الناقلةدي ناتالي: رونالدو بعمر الـ 40 سيسجل العديد من الأهدافمباشر الدوري الإنجليزي - سيتي (1)-(0) فولام.. ضغط قوي من السماويمباشر في إسبانيا - إشبيلية (0) (0) ريال مدريد.. فينيسيوس يهدر مبكرا

محمد كريم ينجو من الموت بأعجوبة بعد حادث سير في كاليفورنيا

-  

أعلن الفنان محمد كريم، أنه نجا بأعجوبة من حادث سير بسيارته أثناء تواجده في الولايات المتحدة الأمريكية، وتحديدًا في ولاية كاليفورنيا، حيث كان على طريق جبلى يضم اتجاهين، حيث قال كريم عبر حسابه على "فيس بوك": "قدر الله وما شاء فعل.. أنا عملت حادثة بالعربية هنا في كاليفورنيا كنت مسافر علي طريق سيء جبلي واتجاهين، أنا فى المستشفى دلوقتى ادعولى ربنا يشفينى ويقومنى من هنا على خير.. أنا بحمد ربنا ألف حمد وشكر ليك يا رب انه نجانى بعد ما شوفت الموت بعنيا.. دعواتكم"

محمد كريم كان قد احتفل بانتصارات أكتوبر على طريقته الخاصة، حيث هنأ جمهوره بمناسبة نصر أكتوبر، من خلال حساباته علي مواقع التواصل التواصل، ونشر عدد من الصور من فيلم يوم الكرامة الذي شارك في بطولته في بدايه مشواره الفني، ووجه كريم حديثه لجمهوره قائلا:"كل سنة ومصر والمصريين دايمًا بخير بمناسبة نصر ٦ أكتوبر المجيد..كان لي الشرف أن أول فيلم سينمائي عملته كان فيلم كبير بيحكي عن بطولة من بطولات البحرية المصرية وهو فيلم يوم الكرامة وفخور إني جسدت فيه شخصية الضابط سيد عبد المجيد ضابط تسليح لانش ٥٠٤ اللي قام بتدمير المدمرة إيلات مع باقي لانشات البحرية المصرية".

السيارة من الداخل
سيارة محمد كريم بعد الحادث
سيارة محمد كريم
مكان الحادث
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة