"كنت أول من هنأ الأهلي".. أحمد مرتضى يكشف الحل للقضاء على التعصب3 أسابيع على انتهاء أحمد عز من تصوير مسلسله "هجمة مرتدة"«البنتاجون الكورية» تؤجل حفلتها بسبب مخالطة أحد أعضائها لمصاب كورونا«أسلم في السجن أثناء قضائه عقوبة بتهمة الاغتصاب».. معلومات عن مايك تايسون Mike Tysonاستقرار العملات العربية والأجنبية.. و15.61 أعلى سعر لشراء للدولاركوريا الشمالية تغلق حدودها مع الصين لوقف انتشار كورونا"الخارجية الأمريكية": 6 انفجارات في العاصمة الإريترية"الزراعة" توفر أمصالا ولقاحات لتنمية الثروة الحيوانية في جنوب السودانالقوات المسلحة تطلق موقعا إلكترونيا لتقديم خدمات السجلات العسكريةالمحكمة العليا في بنسلفانيا ترفض طلب حملة ترامب بإبطال أصوات البريد17 يوما على انتهاء مهلة الإعفاء من غرامات تأخير مستحقات وحدات الإسكانالقصة الكاملة لإلغاء رسوم النظافة على فاتورة الكهرباء: تبدأ في يوليوسعر الدولار اليوم الأحد 29-11-2020: أقل شراء في بنكي الأهلي ومصرإجراءات الحصول على وحدة سكنية بسبب الإخلاء الإداري أو الخطورة الداهمةمصرع 3 أشخاص وإصابة 11 آخرين في انقلاب ميكروباص بأسوانبتدابير احترازية.. إخلاء سبيل 3 متهمين في قضايا «نشر أخبار كاذبة»إصابة 4 أشخاص في انقلاب سيارة بطوخ«المقابل حسب الخدمة».. حبس مسجل خطر انتحل صفة موظف كبير بالشهر العقاري52% من القراء يؤيدون عودة الجماهير تدريجيا للمدرجات بعد نجاح نهائى إفريقياإصابة 4 أشخاص بينهم مسئول أفغاني بارز في هجوم انتحاري بإقليم "زابول"

عمر ربيع ياسين: بيع نادي مصر المقاصة وتغيير اسمه بداية من الموسم الجديد

   -  


قال الإعلامي عمر ربيع ياسين، إنه تم بيع عقد رعاية نادي مصر للمقاصة في الساعات القليلة الماضية، بعدما أنهى المالك الجديد كافة اتفاقاته مع إدارة النادي الفيومي في الأيام الماضية، ونشر عمر ربيع ياسين ، عبر صفحته الرسمية على "تويتر"، أنه تم بيع عقد رعاية نادي مصر للمقاصة بشكل رسمي ، وغرد عمر ربيع: "بيع عقد نادي مصر المقاصة وتغيير اسمه بداية من الموسم الجديد".

فتح مسئولو مصر المقاصة و الانتاج الحربى خطوط اتصال مع نظرائهم فى اتحاد الكرة للحصول على موافقة بتقديم مباراة الإنتاج ومصر المقاصة بالجولة الأخيرة فى مسابقة الدورى لتقام فى الوقت الراهن وعدم الانتظار لفترة أخرى، خاصة أن موقف الفريقين واضح فى جدول المسابقة واللقاء غير مؤثر على وضعهما، بجانب أن الفريقين لا يرتبطان بأى منافسات أخرى بعد خروجهما من كأس مصر، ويأتى هذا لرغبة الناديين فى منح لاعبيهم راحة استعداداً للموسم الجديد وحسم موقف الراحلين والصفقات الجديدة للناديين.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة