عروض للأفلام وورشة للديكور بمركز الثقافة السينمائيةفي عمارة تحت الإنشاء.. أشرف عبد الباقي يكشف عن تعرضه لحادث خطير (فيديو)سفير مصر الجديد لدى جمهورية الجابون يقدم أوراق اعتماده| صورإزيك يا عادل بيه.. محمد عبد الرحمن يمازح أحمد حلمي بصورة على انستجرامحضن من بعيد عشان متكورن.. رامي رضوان يهنئ كريم فهمي بعيد ميلادهأخبار الفن| سباب وألفاظ خادشة بكواليس مسلسل أحمد السقا وأمير كرارة.. حقيقة وفاة ميار الببلاوي بـ كورونا.. أحدث ظهور للفنانة المعتزلة عايدة الأيوبىنهى عادل: سعيدة بمشاركتي بفيلم «لما بنتولد» وتمثيل مصر بالأوسكاروزيرة التضامن: تقديم الخدمات التأهيلية لـ 388 من حالات الشلل الدماغيجريزمان «القناض الأفضل» في دوري الأبطالمعتمد محسن بعد إصابته لمدة عامين: نفسي أرجع ألعب كورة تانيأنشيلوتي يخشى سقوط إيفرتون أمام بيرنلي بسبب الغيابات«قناص» وست هام يغيب عن معركة مانشستر يونايتدكريستيانو رونالدو الأفضل في «الكالتشيو»نابولي يطلق اسم الأسطورة مارادونا على ملعبهالإصابات تحاصر شالكه قبل موقعة ليفركوزن في «البوندسليجا»تعرف على حقيقة نقل 33 مصابا بفيروس كورونا من بورسعيد لمستشفى أبو خليفة بالإسماعيليةمؤمن سليمان: رشحت عبدالشافي للانضمام لصفوف أهلي ‏جدة ‏المقاولون العرب يعادل رقمًا قياسيًا للأهلي في إفريقيا عقب الفوز على بطل جيبوتيلن أصمت على خطأ.. فاروق جعفر يُفسر انتقاده لباتشيكو ‏الزمالك يتوصل لاتفاق مبدئي للتعاقد مع أحمد الشيخ

الطاولة يحدد شهر ديسمبر لإقامة بطولة القطاعات

   -  

 قرر اتحاد تنس الطاولة برئاسة معتز عاشور إقامة بطولات القطاعات ، و الحافز الرياضى للعام الجديد خلال هر ديسمبر المقبل ، على أن يتم إخطار الأندية ، و الفروع، وكذلك التواصل مع وزارة الرياضة للتواصل مع وزارة التعليم ، للتنسيق لإقامة بطولة الحافز .

 يشارك لاعبو منتخب تنس الطاولة رجال وسيدات فى منافسات بطولة كأس العالم التى تقام بالصين نوفمبر المقبل، والتى يشارك فيها الأبطال الأوائل الـ20 على مستوى العالم، ويمثل المنتخب فى البطولة دينا مشرف وأحمد صالح، حيث تشارك دينا برفقة المدرب الأجنبى بينما يشارك صالح رفقة ماجد عاشور مدرب المنتخب، ومن المقرر أن تدخل دينا مشرف الحجر الصحى بالصين لمدة 14 يوما، حيث تطير اليوم برفقة مدربها على أن تشارك فى منافسات البطولة يوم 8 نوفمبر المقبل، بينما يسافر أحمد صالح الشهر المقبل لخضوع للحجر أيضا وبعد ذلك انطلاق منافساته .

وقرر الاتحاد الدولى لتنس الطاولة تأجيل بطولة مصر الدولية التى كان من المقرر إقامتها الشهر المقبل بشرم الشيخ لمنتخبات الناشئين والناشئات لأكتوبر من العام المقبل بسبب فيروس كورونا، ولضمان سلامة وحماية كل الوفود والدول التى ستشارك فى البطولة ومن بينها الدولة المضيفة مصر .

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة