جريمة إسرائيلية جديدة.. مستوطن متطرف يحاول حرق كنيسة الجثمانية بالقدسترامب يأمر بعملية سحب عالمية لجميع القوات الأمريكية من الصومال بحلول ينايرماكرون: فرنسا لم تقلص الحريات.. واتهام الإعلام الإنجليزي لنا باضطهاد المسلمين «هراء»حماس: إجراءات منح الجنسية الإسرائيلية بالقدس المحتلة تأتي تنفيذا لمخطط الضملافروف: لا استقرار في المنطقة دون تسوية القضية الفلسطينيةبومبيو: تحركنا لجلب السلام والازدهار للمنطقة وللفلسطينيينأمير الكويت مهنئًا قادة الخليج حول حل الأزمة الخليجية: خطوة تاريخيةعروض للأفلام وورشة للديكور بمركز الثقافة السينمائيةفي عمارة تحت الإنشاء.. أشرف عبد الباقي يكشف عن تعرضه لحادث خطير (فيديو)سفير مصر الجديد لدى جمهورية الجابون يقدم أوراق اعتماده| صورإزيك يا عادل بيه.. محمد عبد الرحمن يمازح أحمد حلمي بصورة على انستجرامحضن من بعيد عشان متكورن.. رامي رضوان يهنئ كريم فهمي بعيد ميلادهأخبار الفن| سباب وألفاظ خادشة بكواليس مسلسل أحمد السقا وأمير كرارة.. حقيقة وفاة ميار الببلاوي بـ كورونا.. أحدث ظهور للفنانة المعتزلة عايدة الأيوبىنهى عادل: سعيدة بمشاركتي بفيلم «لما بنتولد» وتمثيل مصر بالأوسكاروزيرة التضامن: تقديم الخدمات التأهيلية لـ 388 من حالات الشلل الدماغيجريزمان «القناض الأفضل» في دوري الأبطالمعتمد محسن بعد إصابته لمدة عامين: نفسي أرجع ألعب كورة تانيأنشيلوتي يخشى سقوط إيفرتون أمام بيرنلي بسبب الغيابات«قناص» وست هام يغيب عن معركة مانشستر يونايتدكريستيانو رونالدو الأفضل في «الكالتشيو»

الأهلي يدعو مؤمن زكريا لحضور احتفالية تسلم درع الدوري أمام الطلائع

   -  

وجه مسئولو النادي الأهلي الدعوة لمؤمن زكريا صانع العاب الفريق السابق لحضور مواجهة طلائع الجيش في الجولة الأخيرة من بطولة الدوري العام والمقرر اقامتها نهاية شهر أكتوبر الجاري، والتي ستشهد تسلم الفريق الأحمر لدرع الدوري العام داخل أرضية ملعب اللقاء، ويرغب مسئولو النادي الأهلي في تكريم مؤمن زكريا بعد تعرضه لأزمة صحية تسبب في ابتعاده عن ممارسة كرة القدم، إلا أن الإدارة الحمراء تعتبر الجناح الدولي مؤمن زكريا واحد من أهم لاعبي الفريق طوال السنوات الماضية.

وتواجه اللجنة الخماسية باتحاد الكرة أزمة جديدة تتمثل فى موعد إنهاء بطولة الدورى الممتاز، فى موعدها المحدد يوم 31 أكتوبر الجارى، وذلك بعد اقتراب مباراة الزمالك والرجاء بنصف نهائى دورى أبطال أفريقيا من التأجيل لتقام أحد يومى 30 أو 31 من الشهر الجارى.

وتوجد حالة من الغموض والتخبط فى موعد إنهاء الدورى، حال تأجيل الاتحاد الأفريقى للقاء الزمالك بشكل رسمى، حيث تواجه اللجنة الخماسية  أزمة فى موعد مباراة الزمالك والإسماعيلى بالجولة الأخيرة لبطولة الدورى، وهذه الأزمة قد تؤدى لإنهاء الدورى أحد أيام 21 أو 22 نوفمبر المقبل بسبب نهائى دورى أبطال أفريقيا يوم 6 نوفمبر حال تأهل الزمالك للنهائى، ومن بعده التوقف الدولى للمنتخب فى الفترة من 9 إلى 17 نوفمبر.

ويرى مسئولو اتحاد الكرة أن الحل الوحيد لإنهاء البطولة فى موعدها هو موافقة الزمالك على خوض لقاء الإسماعيلى يوم 24 أو 25 أكتوبر الجارى، لكن هناك تخوفا من رفض الزمالك تمسكاً بمبدأ تكافؤ الفرص وهو أن يخوض بيراميدز مواجهته أمام المقاولون العرب فى نفس الموعد.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة