حملة ليلية لرفع الإشغالات في الغربيةمخزن الأسرار.. حكاية مزار غرفة الجماجم بـ دير سانت كاترين.. شاهدنظرا لسوء الأحوال الجوية.. قطع المياه عن مدن ومراكز محافظة البحيرةأهالي قرى المنيا يعانون من سوء حالة الطرق.. والمحافظ يعلن البدء في رصف 36 طريقا بتكلفة إجمالية 66 مليون جنيه.. صورقاتل جارته بروض الفرج: "سرقتها مرة قبل ما أدبحها"الثقافة اليوم.. احتفاء بالعلاقات مع إندونسيا وندوة عن التراث الفرعونيتطبيق نظام خاص لخدمة انتظار المشتركين في 33 إدارة بتوزيع شمال القاهرةمني فاروق وشيما الحاج تعودان للساحةالقمة بعيون ذوي الاحتياجات الخاصة: أمنية عمرنا حضور مباراة النهائي5 فوائد مذهلة للأفوكادو.. تعرف عليهاالأرصاد تحذر: الأمطار مستمرة على السواحل والمحافظات حتى الغد.. فيديوكوريا الجنوبية تدين استهداف الحوثيين منشأة تابعة لشركة أرامكو السعوديةمحلل سياسي: الإخوان وتركيا أهم أسباب فشل أول جولات الحوار الوطني الليبي بتونسبالأسماء.. إصابة 3 مجندين في تصادم سيارة شرطة و«ملاكي» ببني سويففي ذكرى ميلادها.. تعرف على قصة حب كوثر العسال لزوجها محمد وفيقطوارئ بمطار القاهرة بسبب الطقس السيئ.. واستعدادات خاصة بأرض المهبطفي عيد ميلاد بوسي.. قصة زواجها وطلاقها من نور الشريفسامح حسين يشعل السوشيال ميديا بصورة مع بناتهفي عيد ميلادها.. العمر الحقيقي لـ علا غانم وعدد زيجاتها وتفاصيل تعرضها لـ حادث سيرفي عيد ميلاده.. قصة عودة عمرو سعد إلى زوجته بعد انفصالهما

فوز تاريخى وضمان البقاء بالممتاز.. ماذا قدم كشرى مع أسوان بعد الرحيل؟

   -  

بعد تلقيه عدداً من العروض، قرر مجلس إدارة نادى أسوان الرياضى برئاسة اللواء أحمد سليمان بعد إجتماع مشترك مع لجنة الكرة إستمر عدة ساعات مساء أمس الثلاثاء توجيه الشكر لأحمد عبد المنعم كشرى المدير الفنى السابق لفريق الكرة عن المرحلة التى قضاها مع فريق الكرة الأول، وأكد نادى أسوان الرياضى على أن كل الشواهد التاريخية تثبت وتؤكد بأن نادى أسوان على مدار تاريخه كان الأختيار الأول لكثير من المديريين الفنيين الذين عملوا بالنادى.

أحمد كشرى نجح فى قيادة أبناء الجنوب لبر الأمان بعدما ضمن بقائهم فى الدورى العام وتخللت مسيرته معهم عدة إنجازات كان أبرزها الفوز التاريخى الأول لأسوان على الزمالك بهدف نظيف، والذى لم يكن مجرد انتصار على فريق كبير بل كان أول انتصار لأبناء الجنوب على القلعة البيضاء.

كما استطاع كشرى أن يحقق واحداً من أكبر انتصارات أسوان فى الدورى العام، عندما تغلب على طنطا برباعية نظيفة، وبشكل عام بدأ كشرى مسيرته التدريبية مع أسوان مع انطلاق الدور الثانى من الدورى خلفاً لمجدى عبد العاطى مدرب الفريق السابق.

قاد أحمد كشرى أبناء الجنوب فى 16 مباراة، فاز فى 5 مباريات، وتعادل فى 4 وخسر 7 أخرين، وسجل لاعبو أسوان 19 هدفاً واستقبلت شباكهم 20 آخرين.

وقرر مجلس الإدارة ولجنة الكرة تكليف أحمد مصطفى بيبو وأحمد مارادونا  أحمد كمال والجهاز الإدارى والطبى الحالى بإدارة شئون الفريق لحين تعيين المدير الفنى الجديد.

ويواصل مجلس الإدارة ولجنة الكرة إجتماعاتهم لبحث السير الذاتية للمديريين الفنيين المرشحين لقيادة فريق الكرة بنادى أسوان فى الموسم الجديد 2020/2021.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة