ختام النسخة 20 من ماراثون الفراعنة تحت رعاية وزارة الشباب والرياضةخاص.. عبد الرحمن مجدي يفاضل بين الاهلي وبيراميدز بعد إنهاء علاقته بالإسماعيليأحمد عبد الدايم ينسحب من انتخابات اتحاد الكرة الطائرةالزمالك يكتسح الجزيرة بدوري محترفي اليدصدمة لعشاق الملكي.. نجم ريال مدريد المنحوس يرحل عن قلعة البيرنابيو مجاناالجمهور يواسي أحمد رمضان بيكهام بعد إصابته بـ كوروناإصابة جديدة بـ كورونا في الزمالك قبل مواجهة الأهليلـ 10 سنوات .. عرض خرافي من مانشستر سيتي لضم ميسيمحافظ بنى سويف يعلن تلقى 114 ألفاً و 134 طلب تصالح حتى اليوممحافظ الشرقية يلزم العاملين بارتداء الكمامة ويشدد على محاسبة غير الملتزمينتعرف على المعاهد الفائزة بمسابقتى الأصوات الندية وإلقاء الشعر بمنطقة الأقصر الأزهريةقافلة رمد بمستشفى غارب لإجراء عمليات المياه البيضاء مجانا الأسبوع المقبلمد فترة طلبات سداد مقابل استغلال حدائق مبارك بالغردقة لـ 7 فبرايرتعطيل الدراسة غدا لسوء الأحوال الجوية فى محافظة دمياطمحافظ الفيوم يوجه بغلق 3 مقاهٍ تقدم "الشيشة" للمواطنين بالمخالفةلقاء محافظ الإسكندرية بسكان العقار المائل محملا برسالة من السيسى..فيديو لايفمحافظ بنى سويف يتفقد عدداً من لجان انتخابات النواب.. صوررئيس لجنة بالفيوم يؤكد على عدم السماح بجريمة محاولة توجيه الناخبينجولات مكوكية لشباب التنسيقية في القرى النوبية | صور"حماة الوطن" يدشن مبادرة تحدي الخير لمعاونة الأهالي لمواجهة فيروس كورونا بشمال سيناء

طبيب ولاء حافظ يكشف أسباب تأجيل غطسة الربان العالمى

   -  

كشف الدكتور أشرف صبري، رئيس الجهاز الطبي للقبطان ولاء حافظ، صاحب الرقم القياسي السابق لأطول فترة بقاء تحت الماء، أسباب تأجيل الغطسة التي كان مقرراً لها مساء اليوم الأربعاء، من أجل كسر الرقم القياسي في موسوعة جينيس للأرقام القياسية.

وقال "صبري": "قمنا صباح اليوم ببروفة ناجحة في حمام السباحة للاطمئنان على الاستعدادات من أكل وشرب وتنفس تحت المياه، استعداداً للغطسة الرئيسية في مياه مدينة شرم الشيخ".

وتابع: "أثناء تركيب قسطرة البول، حدث جرح بسيط في المثانة ما تقرر معه تأجيل الغطسة، خاصةً أن الجرح يحتاج 3 ساعات قبل نزوله للغطس".

وأوضح: "وجدنا أنه من الأفضل تأجيلها حتى العاشرة صباح الغد، حتى تكون حالته الطبية لائقة، وهدفنا الأول هو الحفاظ على حياته".

واختتم الدكتور أشرف صبري: "ولاء في حالة معنوية عالية ولديه إرادة حديدية، وبقاءه تحت الماء ولو لست ساعات سيكون انجازاً كبيراً، خاصةً وأنه أول مصاب شلل رباعي في العالم يخوض هذا التحدي".

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة