هيونداي تتعاون مع إنيوس لتعزيز اقتصاد الهيدروجين عالميًابالتعاون مع لامبورجيني .. "ماستر آند دايناميك" تطلق سماعات جديدةعمال أوبل الألمانية يضربون عن العمل احتجاجا على شطب محتمل للوظائفماسك: مصنع تسلا في برلين سيكون أكبر مصنع بطاريات في العالمقائمة بأسعار ومواصفات أرخص 5 سيارات صينية موديل 2021 في مصرهاميلتون: دائماً أملك الأدوات لتحقيق النجاحرسميًا.. إلغاء معرض "أوتوتك 2020" الدولي لخدمات ما بعد بيع السياراتحتى مليون جنيه.. كيف تحصل على تمويل لشراء سيارة جديدة من بنك كريدي أجريكول؟"جنرال موتورز" تعتزم سحب 7 ملايين مركبة عالميا بسبب مشاكل فى الوسائد الهوائيةبدء الإنتاج 2022.. فولكس فاجن تقيم مصنعًا للشاحنات في الصينمواجهة كورونا والهجرة.. أبرز ما سيعمل عليه بايدن في أول 100 يوم من حكمهرئاسة شؤون الحرمين تخصص مسارين لكبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة في صحن الطوافأبو الغيط يشارك في افتتاح أعمال الدورة الـ12 للمجلس الوزاري العربي للمياهأسكتلندا تقر بطرح «الفوط الصحية» مجانًا للنساءمكتبة كامبريدج تفقد كتابين لـ«داروين».. خسارة تقدر بالملايينتناول الماء قبل الخروج واحذر أعمدة الإنارة.. نصائح للحماية من الأمطار الغزيرةفي موجة الطقس السيئ.. كيف تحمي الأسطح الخشبية من الأمطار الغزيرة؟وائل جمعة: الزمالك كان فألا حسنا علينا في 2013محمد إبراهيم: انتقلت للنادي "اللي شاريني".. وأتمنى العودة للمنتخب"من أصعب المواجهات".. ماذا قال أجايي عن نهائي القرن؟

بعد بكاء أحمد موسى.. الحكومة تستجيب لـ فتاة التوك توك.. فيديو

   -  
احمد موسى

قال الإعلامي أحمد موسى، إن الدكتور طارق الرفاعي مدير منظومة الشكاوى بمجلس الوزراء، طالب بتفاصيل كاملة عن فتاة الإسماعيلية التى تعمل على توك توك من أجل الإنفاق على أسرتها.


وأضاف أحمد موسى، أثناء تقديمه برنامج "على مسئوليتى" المذاع على قناة "صدى البلد"، أن منظومة الشكاوى تتحرك بعد دقائق من عرض مشكلة فتاة الإسماعيلية.


وبكى الإعلامي أحمد موسى، خلال حلقة اليوم من برنامجه على مسئوليتي، وأثناء حديثه عن آية رجب سائقة توك توك، التى تعمل من أجل الإنفاق على أسرتها.


وأضاف أحمد موسى، أثناء تقديمه برنامج "على مسئوليتى" المذاع على قناة "صدى البلد"، أن ظروف هذه الفتاة تجعل أى انسان يبكي من صعوبتها.


وقالت سائقة توك توك خلال لقائها فى تقرير عرض مع الإعلامي أحمد موسي، إنها سيدة مطلقة منذ ثلاث سنوات ونصف السنة ووالدتها كانت تعمل وبعد ذلك خرجت الى المعاش، واتجهت لـ العمل على التوك توك للإنفاق على والدتها كبيرة السن وطفلتها التى تعانى من مشكلات صحية. 

ولفتت إلى أن فكرة عملها على توك توك جاءتها بعد أن عجزت عن توفير الأموال للإنفاق على أسرتها الصغيرة وأنها قامت بالحصول على التوك توك بنظام التقسيط، وكشفت أنها تواجه بعض المضايقات فى الشارع، ولكن فى الجانب الآخر تجد من يساعدها فى أزمتها بالكلمة الطيبة. 


وأشارت إلى أنها مستمرة فى عملها للإنفاق على أسرتها، وتتمنى من يساعدها فى المشكلات التى تعانى منها وذلك من خلال توفير فرصة عمل فى أى مكان.

وفى نفس السياق قالت والدة آية، إنها تعانى ظروفا صعبة، وابنتها تعمل من اجل الإنفاق عليهم، ودخلت فى حالة بكاء خلال الفيديو.. قائلة عايزه السُترة بتاعة الآخرة".

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة