شاهد.. رئيس مياه الشرب: رفع حالة الطوارئ والاستعداد القصوىمحافظ دمياط: انتشار سيارات شفط المياه لتسهيل حركة التنقل بسهولة "فيديو"ألمانيا تلجأ لهذه الحيلة لنقل اختبارات كوفيد-19.. شاهدأول تعليق من الدكتورة هالة السعيد بعد جائزة التميز الحكومى كأفضل وزيرة عربية.. فيديوفي ذكرى وفاة أظرف شرير.. شاهد نجل توفيق الدقن يكشف السر وراء اعتزال والدههالة السعيد: مصر نجحت فى امتصاص صدمات أزمة كورونا.. فيديووزيرة التخطيط: لو جاءت كورونا قبل 4 سنوات لم نكن نستطيع الصمود أمامها.. فيديوأخبار التوك شو: الأرصاد تحذر من حالة الطقس اليوم.. والسحب الكثيفة تكسو سماء الإسكندرية.. فيديوما التوقيت المناسب لتغيير كاوتش العربية؟.. خبير يرد "فيديو"مترو الأنفاق ينفي توقف حركة القطارات بالخط الأول لسوء الأحوال الجويةوزير الإسكان ومحافظ جنوب سيناء يستعرضان مشروع "التجلى الأعظم" بمدينة سانت كاترين"القوى العاملة" تطمئن على أحوال 2000 مصري بإحدى الشركات السعوديةللرد على استفسارات الطلاب وأولياء الأمور.. الأزهر يطلق منصة "اسأل ـ نجبك"الأوبرا تستضيف أمسية للشاعر عبد الله حسن الأربعاء المقبلوزير التنمية المحلية يوجه برفع درجة الاستعداد بالمحافظات بسبب موجة الطقس السيئ"مصر للطيران" تسيِّر 49 رحلة دولية تقل 5 آلاف راكب.. غدًاأمين عام "الشيوخ": تلقي مقترحات تعديل اللائحة مستمر إلى الغد‎فصل ملكيتهم في الشركات وإقرار ذمة مالية.. تعرف على واجبات نواب "الشيوخ"جامعة حلوان تستضيف مصطفى الفقي.. غداهيونداي تتعاون مع إنيوس لتعزيز اقتصاد الهيدروجين عالميًا

وزير التربية والتعليم: العام الدراسي الحالي أفضل من السابق والكثافات بالمدارس أقل.. فيديو

   -  
وزير اللتربية والتعليم

أكد الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم، أن هذا العام سيكون أفضل من العام السابق، مؤكدًا أن الكثافات التي ستكون موجودة فى المدارس أقل بعد وضع الجداول الخاصة التي سيتم الاعتماد عليها هذا العام. 

وأضاف "شوقي" خلال مداخلة هاتفية لبرنامج مساء dmc عبر فضائية دي إم سي أن كثيرًا من المدارس الحكومة ستكون الكثافات بها أقل من المدارس الخاصة وهو ما سيقلل من الإصابات .

وتابع وزير التربية والتعليم أن  القنوات التعليمية التى تم فتحها ستجعل الطالب  يصل إلى المادة وهم في بيوتهم، مؤكدا أنه سنعمل على زيادة القنوات وسيكون واحدة للتعليم الفنى وواحدة لمراحل التعليم العام.

وأشار "شوقي" إلى أنه سيكون هناك صندوق لخدمة المعلمين، مؤكدًا أن الرئيس عبد الفتاح السيسي أعطى توجيهاته بأن يتم وضع نصف مليار جنيه  دعم سيتم من خلاله صرف مكافأة إجادة للمعلمين.

وقال وزير التربية والتعليم  إن الفكرة هي وجود مصدر تمويلي لأوجه صرف متنوعة للمعلمين ، وسوف يتم إعلانها بعد إقرار القانون وتشكيل مجلس الادارة.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة