محافظ بورسعيد : قرب الإنتهاء من إنشاء الميناء البرى الجديد والحديقة الدوليةإعدام 2 طن أرز و سكر غير صالح للاستخدام الادمى بالإسكندريةبيطرى دمياط ينظم قافلة طبية مجانية بقرية العرايضة كفر البطيخصور.. موجة من الطقس السيئ وأمطار تضرب محافظة المنوفيةمحافظ الإسكندرية يكرم الفائزة بجائزة التميز الحكومى العربىمحافظ الدقهلية يكشف الموافقة على نزع المكلية لتنفيذ محور شرق الرياح التوفيقىمحافظ بورسعيد يتفقد تطوير منفذ النصر الجمركى لبدء التشغيلسقوط أجزاء من عقار خالى من السكان بالعطارين في الإسكندرية"الوعى القانونى للطلاب" ندوة بكلية الآداب جامعة المنصورةمحافظ دمياط توجه بتغطية بيارات الرى بالترعة الشرقاوية بميدان الشهابيةشريهان تشارك في مساعدة المتضررين من انفجار بيروت3 أعضاء في لجنة تحكيم أفضل فيلم عربي بالقاهرة السينمائي | صورالكشف عن أعضاء لجنة تحكيم جائزة الاتحاد الدولي لنقاد السينما «فيبريس» | صورمنة شلبي وأحمد مالك لأول مرة معا في الحلقة الخامسة من "نمرة اتنين"الأوبرا تبدأ احتفالاتها بأعياد الكريسماسانطلاق عمليات تصوير "بنات الماريونيت" في أبوظبي | صورالأورمان توزع 3 آلاف بطانية على الأسر الأولى بالرعاية بأسوان.. صورإطلاق مبادرة وزارة الاتصالات لتدريب شباب الخريجين بدمياطوكيل نقابة الصحفيين بالإسكندرية: الدولة المصرية تخوض معركة وعي في المقام الأولأفضل محافظ عربي .. استقبال حافل لـ عادل الغضبان في بورسعيد

ارتفاع أعداد مصابي كورونا.. الصحة توجه تحذيرا شديد اللهجة للمواطنين.. فيديو

   -  
كورونا

قال الدكتور خالد مجاهد المتحدث باسم وزارة الصحة، إن جميع دول العالم تشهد فى الفترة الأخيرة ارتفاع عدد الإصابات بفيروس كورونا، موضحًا أنه  خلال الفترة الأخيرة يوجد بمصر حالة من التراخى بين المواطنين بخصوص الالتزام بالتدابير الاحترازية.

وأضاف المتحدث باسم وزارة الصحة، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "على مسئوليتى" المذاع على قناة "صدى البلد"، تقديم الإعلامي أحمد موسى، أن الأيام الماضية شهدت ارتفاعا بسيطا فى أعداد المصابين بفيروس كورونا، ولذلك الوزارة قامت بإصدار بيان مهم الليلة.

ولفت ، إلى أن وزيرة الصحة الدكتور هالة زايد وجهت بانعقاد غرفة العمليات المركزية بشكل متواصل للتعامل مع أى مستجدات.

وأوضح المتحدث باسم وزارة الصحة أن، وزيرة الصحة تابعت جاهزية المستشفيات العزل لاستقبال حالات الإصابة بفيروس كورونا المستجد.

وأشار إلى أن، الجميع عليه أن يتوخى الحذر فى الفترة المقبلة و على الجميع ارتداء الكمامات، وذلك للحد من انتشار فيروس كورونا.

وأكد أن الوزارة تناشد المواطنين مجددًا بالالتزام، بعدم التواجد فى التجمعات. 

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة