تعرف على موعد صرف منحة العمالة غير المنتظمةالحكومة توافق على عدد من القوانين.. أبرزها «العمل الأهلي» وتخفيض المصروفات الدراسية للوافدينمجلس الوزراء يُهنئ المسؤولين المصريين الفائزين بجائزة «التميز الحكومي العربي»احتفال العاملين بالديوان العام لمحافظة بورسعيد بحصول المحافظ على التميز الحكومي كأفضل محافظ عربي«صحة القليوبية» تعلن زيادة أسرة العنايه المركزة بـ«عزل قها» لتصل لـ 40 سريرًامجلس جامعة بني سويف يُكرم هيئة التدريس بعد اختيارهم ضمن أفضل 2% عالميًا في 2020القليوبية تتعرض لأمطار خفيفة.. ورفع حالة الاستعداد القصوىمحافظ القاهرة يتفقد سير العمل واستقبال حالات كورونا بحميات وصدر العباسيةانعقاد المنتدى الإقليمي الخامس لوزراء خارجية دول الاتحاد من أجل المتوسط الجمعةمحافظ القاهرة يتابع إزالات عزبة الهجانة لتنفيذ محور الوفاء والأملالدكتور شوقي السيد يطرح إشكالية التشريع والتطبيق في كتاب "قضية وطن"أزمة بين المؤلفين الأمريكيين بسبب ارتجاع الكتب الصوتيةمصطفى ربيع يدعو لتأمل التفاصيل الإنسانية الكامنة بمعرضه "حبة كرز" | صورشاهد.. أحمد حسن برفقة إبراهيم فايق بعد تعافيهوكيل أعمال محمد الشناوي يكشف حقيقة إصابته بفيروس كوروناموسيماني يعمل على تطفيش بادجي بسبب أحمد ياسر ريانحرب شرسة.. رسالة مرتضى منصور للاعبي الزمالك قبل مواجهة الأهليأول قرار من رئيس الكاف بعد إيقافه من الفيفا لمدة 5 سنواتسقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة على أغلب مدن دمياطإنشاء معمل "بى سى أر" لخدمة مدن خليج العقبة بجنوب سيناء.. صور

الصحة: لم تظهر حالات مصابة بـ كورونا بالمدارس.. فيديو

   -  
كورونا

قال الدكتور خالد مجاهد المتحدث باسم وزارة الصحة، إنه يجب الحرص على تناول الوجبات الغذائية المفيدة، وذلك لحصول الجسم على مناعة.

وأضاف المتحدث باسم وزارة الصحة، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "على مسئوليتى" المذاع على قناة "صدى البلد"، تقديم الإعلامي أحمد موسى، أن الوزارة تتابع بشكل مستمر ما يتم فى المستشفيات بخصوص فيروس كورونا.

ولفت ، إلى أن المدارس لم يظهر بها أى حالات مصابة بكورونا، و هناك استعداد بجميع المحافظات.

شددت الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة والسكان، على ضرورة الالتزام بالإجراءات الوقائية والاحترازية واتباع إجراءات التباعد الاجتماعي تحسبًا لزيادة أعداد إصابات فيروس كورونا المستجد "كوفيد – 19"، مع بداية فصل الشتاء وانخفاض درجات الحرارة.

جاء ذلك خلال اجتماع عقدته الوزيرة مساء اليوم، الأربعاء، عبر تقنية الفيديو كونفرانس مع وكلاء الوزارة ومديري مديريات الصحة على مستوى محافظات الجمهورية وقيادات الوزارة، لمتابعة تنفيذ خطة الوزارة الوقائية واتباع الإجراءات الوقائية والاحترازية للتصدي لانتشار فيروس كورونا المستجد خاصة مع بداية الموجة الثانية للفيروس في العديد من دول العالم.

ووجهت الوزيرة بانعقاد غرفة العمليات المركزية لفيروس كورونا المستجد بشكل متواصل على مدار الساعة لمتابعة مستجدات الموقف أولًا بأول، ومتابعة سير العمل من خلال الشبكة المميكنة التي تربط كل من إدارة المستشفيات وهيئة الإسعاف والخط الساخن بالغرفة.

وأوضح الدكتور خالد مجاهد، مستشار وزيرة الصحة والسكان لشئون الإعلام، والمتحدث الرسمي للوزارة، أن الوزيرة شددت على جاهزية مستشفيات العزل لاستقبال حالات الإصابة بفيروس كورونا المستجد، بالإضافة إلى التشخيص والفرز بكافة مستشفيات وزارة الصحة والسكان وصرف العلاج لحالات العزل المنزلي، لافتًا إلى متابعة سير العمل من خلال فرق الترصد والتقصي لحالات الإصابة وتطبيق الإجراءات الوقائية في أماكن التجمعات والأنشطة المختلفة.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة