هالة السعيد.. من "العمادة" إلى أفضل وزيرة عربيةفتح باب التقدم للبرنامج المصري الإسباني للابتكار في مجال تكنولوجيا المعلوماتالأتربي يحصل على جائزة "فخر العرب 2020"البورصة تربح 6.8 مليار جنيه في ختام تعاملات الأربعاءزينب غريب تستعيد ذكريات طفولتها: بغنى وبرقص فى الشارع ولابسة طاقية الإخفاءمحامى زوج نانسى عجرم فادى الهاشم: عقوبة الـ20 سنة لن تطبق"تاتو" من ميجان فوكس بالإسبانية من أجل حبيبها ميشان جان .. اعرف حكايتههنا الزاهد بـ 9 شخصيات على بوستر "حلوة الدنيا سكر" : قريبًاسميرة سعيد والعودة لأجواء منتصف القرن الماضى بفستان "فيروزى" وسيارة كلاسيكيةهانى شاكر وأحمد سعد يطرحان فيديو كليب "يا بخته" على يوتيوب اليومأول تعليق من نانسي عجرم على صدور الحكم ضد زوجها لموقع لبنان 24جابت الكلام لنفسها.. جمهور مادونا يطالبها بالاستغناء عن التجميلرائدة الفن المعجونة موهبة وذكاء..أبرز محطات مارى كوينى فى ذكرى وفاتهاجوارديولا: علينا إسقاط أولمبياكوس لكي ننسى دوري الأبطال حتى فبراير المقبلتوقعات نجوم الفن لنهائي القرن بين الزمالك والأهليبرونو: لهذا السبب تركت تنفيذ ركلة الجزاء ضد باشاك شهير لـ راشفوردمفاتيح نهائي القرن - ذكاء وسرعة الخطوات الأولى لـ بنشرقي.. وكيف يوقفه الأهليالتتويج الأخير – مدرب الرجاء لـ في الجول: الزمالك استحق التتويج وحسام حسن هزمني مرتين"مياه البحيرة" تعلن حالة الطوارئ وتنشر معداتها فى مختلف الشوارع لسحب تجمعات الأمطارالصحة: المدخنون أكثر عرضة للإصابة بارتفاع ضغط الدم

مجاليش تقرير| وزير التعليم يكشف حقيقة اشتباه بحالات كورونا في مدرسة بالمنوفية

   -  
الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم

قال الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم، إنه لم يصله أى تقرير رسمي حول اشتباه في اصابات بعض الطلاب بـ فيروس كورونا في إحدى مدارس المنوفية.

وأكد «شوقي» في مداخلة هاتفية مع الإعلامي رامي رضوان ببرنامج  «مساء دي ام سي» أن هناك 3 اختيارات في ظل كورونا أولها الحضور التبادلي والتعلم عن بعد أو تأجيل السنة الدراسية أو التحول لطالب منازل مشيرا إلى أن الإختيارات الثلاثة تطبق على المدارس الرسمية وليس المدارس الخاصة.

وأشار وزير التربية والتعليم، إلى أن هناك خطا ساخنا لتلقي الشكاوي من أولياء الأمور، وتلقينا كثير من الشكاوى في الفترة الأخيرة مشددا على أننا نرفض أسلوب التشكيك في تطوير العملية التعليمية.

وأوضح الدكتور طارق شوقي، أن المعلمين عانوا كثيرًا وكنت مؤمنًا بذلك مؤكدًا أن اقتصاد الدولة تحمل أعباء ومتطلبات كثيرة من بناء المدن الجديدة وبناء المدارس ووجود جائحة كورونا.

وأضاف أنه على الرغم من الأزمة الاقتصادية الموجودة في العالم إلا أن مصر وضعت 6 مليارات جنيه من أجل دعم المعلم، مضيفا أن هناك 70% من  رسوم مجموعات التقوية سيتم تخصيصها للمعلم نفسه مؤكدا أن الدولة ترى أن المعلم هو عصب العملية التعليمة وستكون هناك أكاديمية لتدريب المعلمين وهذا العام هو العام الذي سيكون فيه تقدير المعلم.

ونوه أن المعلمين درجات بدءًا من أول المعلم المساعد حتى كبير المعلمين، مؤكدا أنه سيكون هناك  زيادات تتراوح بين 320 و475 جنيها على خلاف العمل الاداري الذي سيحصل على 250 جنيها زيادة.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة