بالفيديو.. خالد الجندي: وجود "دور مسنين" إساءة لبلاد المسلمينمحامي مارادونا يطلب إجراء تحقيق كامل في ملابسات وفاتهمحمد عبدالعزيز ناعيا حافظ أبو سعدة: كان شعلة نشاط في حقوق الإنسان«الوطن» تعيد نشر آخر حوار أجرته مع حافظ أبو سعدةأبو الغيط ينعى الصادق المهدي رئيس حزب الأمة السودانيإسرائيل تتخطى حاجز ألف إصابة بفيروس كورونا لأول مرة منذ أكثر من شهرجريمة كاملة الأركان.. فيديو يوثق قتل "الحاجة سامية" حرقاً بالإسكندريةالكويت تدرس منح المقيمين لقاح كورونا مجاناكورونا اليوم: أعراض مبهمة للفيروس.. والكمامات تكشف مشكلة جديدةموسيقى «وسط البلد» في مكتبة الإسكندرية السبتنهائي القرن.. تعليمات خاصة لـ أبو جبل قبل موقعة الأهليمراسم تشييع جنازة مارادونا.. اشتباكات بين قوات الأمن وعشاق الزعيم.. صوربعد غياب أسبوعًا.. رضوان الشريفي في تمرين الإسماعيلي اليومأخبار الرياضة.. سر إخفاء الأهلي إصابة ديانج بفيروس كورونا.. شوبير يسخر من احتجاج الزمالك.. والكشف عن سبب وفاة مارادوناهاشتاج جديد لعائلة ميدو جابر عقب إختفائه "صورة"قرار جديد من الكاف تجاه الفريق الخاسر فى نهائى إفريقيا بين الأهلى والزمالكاتحاد الكرة يعلن جدول مباريات فريق 2006 بنادي الزمالكبهدفي صقر وضياء قنديل.. سيراميكا كليوباترا يفوز على الداخلية ودياسيجبر الله بخاطرك.. جماهير الأهلي تدعم مروان محسن قبل النهائي الأفريقيخاص.. كارتيرون: لاعبو الأهلي والزمالك يعانون من ضغوط جماهيرية.. ولا أتمنى فوز أحد

لبيان مدي صحتها.. وزير التعليم : نحقق في واقعة رفض دخول فتاة للمدرسة بسبب الحجاب

   -  
الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم

 قال الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم،  إن الوزارة تحقق في واقعة رفض دخول فتاة للمدرسة في الشرقية بسبب الحجاب  لبيان مدي صحته، مشيرا إلى أن هناك أكاديمية أون لاين لتدريب المعلمين بحسب طبيعة كل مرحلة.

وأضاف « شوقي»  خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي رامي رضوان برنامج «مساء دي ام سي» أننا نسعي لتقديم خدمة أفضل للمعلمين والمعلم هو عصب العملية التعليمية، وسيتم إضافة قناتين ضمن المنصات الجديدة خلال أيام للتعليم الفني والثانوي.

وأشار وزير التربية والتعليم،  إلى أن أقل زيادة للمعلمين 325 جنيها وهناك حوافز جديدة،  مشيرا إلى أن صندوق الرعاية الإجتماعية للمعلمين سيكون له موارد من جهات متعددة، مضيفا أن 3 هناك  قوانين أمام البرلمان للنهوض بالعملية التعليمية وتحسين أوضاع المعلمين.

وأوضح أنه أكد اليوم خلال المؤتمر على أن كل ما يتم تقديمه للمعلم لا يكفيه حقه، معقبا: المعلم الذي يقدم رسالته على أكمل وجه ويؤثر في الأجيال دوره لا يمكن تقديره بفلوس أو مرتب.

ولفت إلى أن الرئيس طلب وضع تصوير للمعلمين منذ شهر، واليوم وضعنا التصور أمام الرئيس، معقبا: أنا بس نفسي المعلم يعرف أننا كل مليم قدرنا نجيبه جبناه.. ودي مجرد البداية".

وتابع: "المشروع دا أو التصور تكلف 6.5 مليار..ودي بداية لأشياء جاية كتير"، معقبا: دي بداية مبشرة وتنم عن خطة الدولة لتطوير ودعم المعلم، وسيتم تطبيق هذا القانون أو التصور بداية من يناير القادم.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة