فستان إلهام شاهين مزدحما.. ناقد موضة يعلق على إطلالات نجمات مهرجان القاهرةحظك هذا الأسبوع: تحذير للحمل.. وشخص يغير حياة القوسصور.. موقع زلزال تركيا بقوة 5.6 درجة على مقياس ريختر"الجمارك" تحبط تهريب أسلحة بيضاء وزجاجات خمور وهواتف محمولةغياب 9 أطباء دفعة واحدة بمركز طب الأسرة بقرية في الدقهليةحملة مكثفة لغرفة الشركات ضد الأنشطة والكيانات السياحية الغير مرخصةوفاة معلمة تربية فنية بكورونا في سمنود بالغربيةتغريم 58 سائقا لعدم ارتداء الكمامة في الشرقيةالقليوبية تستعد لاستعادة "مقعد" قليوب والقناطر الإثنين المقبلالإمام الأكبر ناعيا طه حبيشي: انطفأ مصباح منير من مصابيح العلمعاجل.. السيسي يوجه بإنشاء منظومة مراكز الخدمات الخاصة بالمحاور للطرق الجديدةعلماء وقيادات الأزهر يقدمون العزاء للإمام الأكبر في وفاة زوجة أخيهالسعودية: حلفاؤنا "على الخط نفسه" بشأن الأزمة الخليجيةزلزال بقوة 5.2 درجة يضرب ساحل إقليم أنطاليا التركيزلزال بقوة 5.2 درجة يضرب ساحل أنطاليا التركيالشناوي في مواجهة بسام.. من سيرتدي قفاز الإجادة بنهائي كأس مصر؟شفاء مهاجم الأهلي من فيروس كوروناماذا سيجني الفائز ببطولة كأس مصر الليلة بين الأهلي والطلائع؟وزير الرياضة: نخاطب الشباب باللغة التي يجيدونها لفتح قنوات تواصل إيجابية وفعالةلجنة الكرة بالزمالك تناقش ملف الصفقات مع «باتشيكو» قبل إغلاق القيد

بسبب الخوف على أبنائهم من كورونا.. وزير التعليم يقدم حلولاً للطلاب خلال العام الدراسي.. فيديو

   -  
وزير التربية والتعليم

أكد الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم، أن هناك حالة من الجدل يثيرها البعض خاصة من أولياء الأمور الذين لديهم قلق وخوف على أبنائهم من التعرض للإصابة بفيروس كورونا، مؤكدًا أنه سيكون لديهم اختيارات من الممكن أن يقوموا بها إما أن يسمحوا لأبنائهم بالتواجد والحضور بشكل مُنتظم في المدارس.

وأضاف "شوقي" خلال مداخلة هاتفية لبرنامج مساء dmc عبر فضائية dmc أنه يمكن لأولياء الأمور طلب استثناء للطالب بعدم التواجد خلال العام الدراسي بالكامل لن نحاسبه أن العام الدراسي ضاع عليه ومن لممكن أن يكمل العام الدراسي الذي يليه.

وتابع وزير التربية والتعليم أنه أيضا يمكن لأولياء الأمور أن يحول أبناءه إلى طالب منازل هذا العام فقط وان يقوم الطالب بتعليم نفسه بطريقته سواء من القنوات التعليمية أو التفاعلية ومنصات التعليم ومن الممكن أن يتم امتحان الطالب بشكل عادي.

وأشار "شوقي" إلى أن كثيرًا من المدارس الحكومة ستكون الكثافات بها أقل من المدارس الخاصة وهو ما سيُقلل من الإصابات.

وقال وزير التربية والتعليم إن القنوات التعليمية التى تم فتحها ستجعل الطالب يصل إلى المادة وهم في بيوتهم مؤكدا أنه سنعمل على زيادة القنوات وسيكون واحدة للتعليم الفنى وواحدة لمراحل التعليم العام.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة