حبس المتهم بقتل وإشعال النار في سيدة بالإسكندرية أربعة أيامالسجن المشدد 6 سنوات لمتهمين في الاتجار بالبشر بمنطقة العجوزةالموت يُفجع سوزان نجم الدين في زوجهافي ذكرى رحيل عامر منيب..رامي صبري: وحشتني ياغاليفي عيد ميلاده.. معلومات لا تعرفها عن عمرو سعدفي عيد ميلاده.. ما لا تعرفه عن ظافر العابدينياسمين صبري في زيارة لإحدى مستشفيات علاج السرطانالليلة..جميلة عوض ووالدتها في ضيافة منى الشاذليفي عيد ميلاد والدته.. أحمد فهمي ممازحًا أبو هشيمة: ملكش دعوة بيهاالاتفاق على استغلال بعض أراضي "الأوقاف" و"قطاع الأعمال" لتنفيذ مشروعات خدمية وتنموية بمحور المحمودية"تغيير الأمثال الشعبية الدارجة".. ما هي مسابقة القومي للمرأة لمناهضة العنف ضد المرأةكيف تخلو المنازل من العنف؟.. المركز المصري لحقوق المرأة يضع روشتة للعيش بسعادةالبابا تواضروس يستقبل سفير مصر في بولندا | صوروفاة حافظ أبوسعدة رئيس المنظمة المصرية لحقوق الإنسانبالفيديو.. خالد الجندي: وجود "دور مسنين" إساءة لبلاد المسلمينمحامي مارادونا يطلب إجراء تحقيق كامل في ملابسات وفاتهمحمد عبدالعزيز ناعيا حافظ أبو سعدة: كان شعلة نشاط في حقوق الإنسان«الوطن» تعيد نشر آخر حوار أجرته مع حافظ أبو سعدةأبو الغيط ينعى الصادق المهدي رئيس حزب الأمة السودانيإسرائيل تتخطى حاجز ألف إصابة بفيروس كورونا لأول مرة منذ أكثر من شهر

مكتب خدمة أسر الشهداء بجامعة القناة

   -  

أكد الدكتور أحمد زكى حسين متولي رئيس جامعة قناة السويس أنه تقديرا من الجامعة  للتضحيات التي قادمها شهداء مصر الابرار وتكريما لشهداء وضحايا ومفقودي ومصابي العمليات الحربية والارهابية والأمنية قرر مجلس جامعة قناة السويس أعفاء أبناء أسر الشهداء والضحايا والمفقودين والمصابين بالعمليات الحربية والارهابية والامنية من المصروفات الدراسية ورسوم المدينة

الجامعية فى البرامج التقليدية والبرامج المميزة. 


وتابع الدكتور محمد شقيدف نائب رئيس الجامعة لشئون

التعليم والطلاب أنه تم تحديد نسبة من المنح الدراسية لأبناء أسر الشهداء والضحايا والمفقودين والمصابيين بالعمليات الحربية والارهابية والأمنية.


وصرحت الدكتورة ماجدة هجرس نائب رئيس الجامعة لشئون

الدراسات العليا والبحوث إن الجامعة تقدم  منح دراسية لمرحلة الدراسات العليا (الماجستير ) لأبناء محافظات القناة وسيناء من الطلاب المتميزين علميا من أبناء الشهداء.


وتماشيا مع هذا السياق أعلنت السيده هدى فرج أمين عام الجامعة انه تنفيذا على تعليمات رئيس الجامعة  الدكتور أحمد زكى تم  تخصيص  إدارة الجامعة لمكتب خدمة اسر الشهداء و ضحايا ومفقودي ومصابى العمليات الحربية والارهابية وذلك لتقديم كافة التسهيلات لأسر الشهداء.

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة