صدق أو لا تصدق... الرسام العالمى فان جوخ لم يمت منتحراً بل مقتولاًحكاية ضريح.. "ذي النون" أحد مشايخ الصوفية أحب العلم والإحسان إلى الفقراءعيدية البورصة المصرية للمستثمرين.. 27.7 مليار جنيه أرباح خلال شهر رمضان"المركزي للمحاسبات" يوصي "مطاحن وسط الدلتا" بتنشيط المبيعات وفتح أسواق جديدةالمتهمون في «الكفن»: الفيديو كان مشاهد تمثيلية بعد الاتفاق مع الضحايااستقرار أسعار الذهب في نهاية تعاملات اليوم الجمعة ثاني أيام عيد الفطروزير النقل لـ«الوطن»: «وفيت بوعدي لسائق قطار أسوان بحضور فرح ابنته»13 شرطا للاستثمار في مراكز الشباب بنظام الـ«BOT»إجراءات التنازل عن مدفن وتقنين الوضع بالأحياء والمراكزالنيابة العامة تصدر قرارات جديدة بشأن واقعة «كفن عين شمس»مجهولات الاسم والعنوان.. مصرع سيدة وطفلتين دُهسن تحت عجلات قطار الصعيد في المنياهل يجوز صيام أيام عيد الفطر؟.. 5 أيام يحرم فيها الصوم اعرفهاموعد عمل البنوك بعد عيد الفطر 2021 يدخل حيز التنفيذ الاثنين"وحش النهر".. سمكة ضخمة عمرها 100 عام عثر عليها فى نهر أمريكىأهم العلاجات الطبيعية المفيدة لعلاج الحمى بالمنزل من مطبخك6 نجوم يطرحون أغانيهم في موسم العيد.. أبرزهم مدحت صالح وحكيم ومحمد رمضانالأوقاف: "كفُّ الأذى عن الناس صدقة".. موضوع خطبة الجمعة المقبلةانتهت في الدوري – غزل المحلة (1)-(2) المصري.. فوز غال لأبناء بورسعيدتشكيل الزمالك – الجزيري يقود الهجوم.. وعبد الشافي أساسي أمام إنبيتشكيل إنبي – بيتر يقود الهجوم.. وإيبوكا على الدكة ضد الزمالك

مكتب خدمة أسر الشهداء بجامعة القناة

   -  

أكد الدكتور أحمد زكى حسين متولي رئيس جامعة قناة السويس أنه تقديرا من الجامعة  للتضحيات التي قادمها شهداء مصر الابرار وتكريما لشهداء وضحايا ومفقودي ومصابي العمليات الحربية والارهابية والأمنية قرر مجلس جامعة قناة السويس أعفاء أبناء أسر الشهداء والضحايا والمفقودين والمصابين بالعمليات الحربية والارهابية والامنية من المصروفات الدراسية ورسوم المدينة

الجامعية فى البرامج التقليدية والبرامج المميزة. 


وتابع الدكتور محمد شقيدف نائب رئيس الجامعة لشئون

التعليم والطلاب أنه تم تحديد نسبة من المنح الدراسية لأبناء أسر الشهداء والضحايا والمفقودين والمصابيين بالعمليات الحربية والارهابية والأمنية.


وصرحت الدكتورة ماجدة هجرس نائب رئيس الجامعة لشئون

الدراسات العليا والبحوث إن الجامعة تقدم  منح دراسية لمرحلة الدراسات العليا (الماجستير ) لأبناء محافظات القناة وسيناء من الطلاب المتميزين علميا من أبناء الشهداء.


وتماشيا مع هذا السياق أعلنت السيده هدى فرج أمين عام الجامعة انه تنفيذا على تعليمات رئيس الجامعة  الدكتور أحمد زكى تم  تخصيص  إدارة الجامعة لمكتب خدمة اسر الشهداء و ضحايا ومفقودي ومصابى العمليات الحربية والارهابية وذلك لتقديم كافة التسهيلات لأسر الشهداء.

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة