هل رفضت نقابة "قراء القرآن" عضوية المطرب بهاء سلطان؟"أنا زملكاوي ضد التعصب".. أشرف زكي يعلق على لقاء القمةبعد 4 أسابيع بدور العرض.. هذا ما حققه "الصندوق الأسود" بشباك التذاكرمحمود فتح الله لـ«بوابة الأهرام»: «لا للتعصب.. ونتمنى نهائي إفريقيا يليق باسم مصر» | فيديومحاضرة فنية للاعبي الأهلي في السابعة مساءمحامي مارادونا يطالب بتحقيق كامل في ملابسات وفاة نجم كرة القدمإسلام الشاطر لـ «بوابة الأهرام»: «لا للتعصب.. وتبقى مباراة القمة الأهم في تاريخ كرة القدم المصرية» | فيديوسيراميكا كليوباترا يفوز على الداخلية وديا | صورباتشيكو يعطي تعليمات هجومية لإسلام جابر في النهائي الإفريقيمحمد عمارة لـ «بوابة الأهرام»: «لا للتعصب.. وأدعو جماهير الأهلي والزمالك بالتحلي بالروح الرياضية» | فيديواليوم.. برج القاهرة يضئ برسالة "مصر أولا .. لا للتعصب"محمد شوقي لـ «بوابة الأهرام»: «نتمنى خروج النهائي الإفريقي بصورة مشرفة لمصر»| فيديومحمد فاروق لـ«بوابة الأهرام»: «استمتعوا بنهائي أبطال إفريقيا بدون تعصب» | فيديو50 % خصم على شفط الدهون.. أسعار عروض مراكز التجميل في "البلاك فرايداي"وزيرة التضامن الاجتماعي تتفقد مصنعًا للخزف ومعرضًا للمنتجات الحرفية.. وأعمال تطوير مركز تأهيل ذوي الاحتياجات الخاصة بالمحافظةمقيمين في حديقة بالقاهرة.. التضامن: فريق أطفال وكبار بلا مأوى ينقذ سيدة وأبناءهارئيس الوزراء يتابع أعمال تطوير محور المحمودية بمحافظة البحيرةتنفيذ تدريبات غير نمطية.. ختام التدريب البحري المصري الروسي المشترك جسر الصداقة - 3فرق التدخل السريع بالمحافظات تنقذ 4 أشخاص بلا مأوىالسيسي: السياسة الكويتية رشيدة ورصينة في مواجهة تحديات الأمة العربية

مديرية الشباب بـ كفر الشيخ توضح استعداداتها للتقلبات الجوية

   -  

أعلنت مديرية الشباب والرياضة بكفر الشيخ، عن تشكيل وتفعيل غرفة العمليات المركزية لمواجهة أخطار موجة الطقس السيئ، بناء على توجيهات اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، تحسبًا للتقلبات الجوية، واحتمال سقوط الأمطار الغزيرة حسب تقرير هيئة الأرصاد الجوية، وأي ظروف أو مخاطر متوقعة.

جاء ذلك بناءً على توجيهات الدكتور أشرف صبحى، وزير الشباب والرياضة، واللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ.

وقال الدكتور عزت محروس وكيل وزارة الشباب والرياضة بكفر الشيخ، إنه وجه بفصل التيار الكهربائي عن الأعمدة الكهربائية في كافة الملاعب والمباني الإدارية، وكذلك المنشآت الرياضية في حالة سوء الأحوال الجوية.

وأضاف، تم اتخاذ كافة الإجراءات والتدابير اللازمة، حيال ذلك لحماية الأفراد من أى أخطار، وتجنب أية أضرار مادية بتأثر الملاعب حال غزارة الأمطار مع التأكيد على استمرار تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية في مواجهة كورونا.

وأشار محروس، إلى أنه تم تشكيل غرفة إدارة الأزمة بمراكز الشباب ومقار الإدارات الفرعية القائمين على التواصل مع غرفة إدارة الأزمة المركزية بالمديرية، بإشراف عبد المنعم الكنانى، وكيل المديرية، على مدار الساعة، والتأكد من جاهزية كافة المنشآت الرياضية، واتخاذ التدابير اللازمة لمواجهة احتمالية سوء الأحوال الجوية.
 

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة