التعليم تعلن إجراءات حماية طلاب المدارس بعد موجة سقوط الأمطار لضمان السلامة13 معلومة عن الصادق المهدي: تعلم في الإسكندرية وتعرض للسجن والنفي سنواتالأقصر وأسوان وجهة السياحة الشتوية.. "إقبال متزايد والكمامة أساسية"صوت بهاء سلطان يستدعي علاقة المشايخ بالفن.. وجدل بسبب "القراء"صيادلة القاهرة لـ"المواطنين": "احذروا أدوية الإنترنت والتليفزيون مميتة"العالم يشدد الإجراءات في فترة الأعياد.. وفرنسا خارج السربنابولي الإيطالي يبدأ في إجراءات تغيير اسم ملعبه لـ"مارادونا"والدة ميدو جابر باكية: أناشد رئيس الجمهورية.. "عايزة اعرف ابني فين"محمد جودة: غيابات الأهلي في النهائي ليست مؤثرةشقيقه: الاتصال مع ميدو جابر انقطع فجأة.. ولا نعلم مكان تواجدهشاهد.. والدة ميدو جابر تستغيث بالمسؤولين بعد اختطاف نجلهادراسة: العشاق يتعاونون بشكل أفضل من الغرباء في المهام الإبداعيةما هي رياضة الـ Barre؟فريق الإشراف بإدارة فيصل الصحية يتفقد سير العمل في وحدة الرائد«الفقي»: المجتمع الدولي لن يسمح بعربدة إثيوبية في مياه النيل على حساب المصريينالقاهرة 21 وشبين الكوم 22.. «الأرصاد» تعلن درجات الحرارة المتوقعة الخميسرئيس جامعة السويس يستقبل وفد «ضمان جودة التعليم والاعتماد»ميدو عن اختفاء لاعب سيراميكا كليوباترا: غريب أن يحدث في دولة القانونالقصة الكاملة لاختطاف ميدو جابر من معسكر سيراميكا كليوباترا.. البداية بصورة إعجاب.. ووالدته تناشد الرئيسعندما رأى مارادونا الشيطان.. القديس الذي تحالف مع المافيا وشبكات البغاء

«تعليم الوادي الجديد»: لاتوجد حالات مصابة بكورونا بمدرسة طلعت ضرغام الإبتدائية

   -  
- صورة أرشيفية

أشاد الدكتور جمال حسن محمد وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الوادى الجديد، بالجهود المبذولة من قطاع الصحة بالوادى الجديد والتعاون المشترك في مجابهة فيروس كورونا المستجد وذلك تحت قيادة الدكتور أحمد محروس وكيل وزارة الصحة بالمحافظة .

واشار حسن إلى ان المديرية تطبق كافة الاجراءات الاحترازية والمسافات المتباعدة بين التلاميذ داخل الفصول والتاكد من إرتداء الكمامات من قبل الجميع .

كما اكد مدير تعليم الوادى الجديد ان هناك لجنة مشكلة من الطب الوقائي والمديرية قامت باجراء زيارة لمدرسة طلعت ضرغام بالخارجة، حيث رصدت اللجنة وجود زائرة صحية بالمدرسة وكذلك الالتزام بالتباعد بين المتعلمين داخل الفصول وإرتداء الكمامات .

كما لم ترصد اللجنة وجود أي من الأعراض الخاصة بفيروس كورونا من التلاميذ أو العاملين بالمدرسة بعد الفحص وذلك وفقا لتقرير لجنة الطب الوقائي، بالإضافة إلى أن اسماء جميع العاملين بالمدرسة غير مدرجة ضمن إصابات فيروس «كورونا».

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    105,547
  • تعافي
    98,314
  • وفيات
    6,130
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    40,626,762
  • تعافي
    30,339,161
  • وفيات
    1,122,710
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة