الترجمة العربية من "حكايات القيوط" عن دار الرافدينحريف بلايستيشن و مُلقب ب "لاللي"... التفاصيل الكاملة لبائع الليمون بالبحيرةالعشري: محطة الجبل الأصفر استقبلت ثلاثة أضعاف قدرتها من الأمطاررئيس جامعة سوهاج: مليونا جنيه جوائز نشر الأبحاث وتمويل 28 مشروعا علميا912 ألف مستفيد من مبادرة "100 مليون صحة" في المنيامزارع يقتل صديقه ويدفن جثته في منزله: راود زوجتي عن نفسهاصور.. الإعلامية إيناس جوهر تتعرض لوعكة صحيةقرينة الرئيس: الطبلاوي والحصري ومصطفى إسماعيل قرائي المفضلينالسيدة انتصار السيسي عن المولد النبوي: علينا الالتزام بأخلاق الرسولقرينة الرئيس: كل أغاني أم كلثوم عظيمة.. وبحب العندليب ووردة وفايزة أحمدقرينة الرئيس عن شعوره ليلة زفاف ابنته: فرحان أنه هيخليها تعيش حياة كويسةمحمد منير ينعى الصادق المهديالتعادل الإيجابي يحسم نتيجة مباراة ميلان وليل بالدوري الأوروبيوزير الرياضة يعقد اجتماعاً تنسيقيا بشأن حضور النهائي الإفريقيوزير الرياضة يشهد إضاءة برج القاهرة بعبارة " مصر أولاً.. لا للتعصب "من شكوكو ومحمد رشدي وهاني شاكر.. عندما أبدَعَ الفنانين في وصف الزمالكالأهلي يخوض المران الأخير قبل نهائي دوري أبطال أفريقياكهربا يعلن جاهزيته لخوض نهائي القرنتعليمات خاصة من موسيماني لأجنحة الأهلي قبل موقعة الزمالكمنافسات ساخنة وقوية ببطولة الجمهورية للكاراتيه "كوميتيه"

بروتوكول تعاون بين «التضامن الاجتماعي» بقنا و«مصر الخير» لتطوير الحضانات

   -  
توقيع بروتوكول بين التضامن الاجتماعي ومصر الخير بقنا

شهد اللواء أشرف الداودى محافظ قنا توقيع بروتوكول تعاون بين مديرية التضامن الإجتماعى ويمثلها حسين الباز مدير المديرية ومؤسسة مصر الخير ويمثلها الدكتور خالد عمران مدير فرع المؤسسة بقنا والجمعيات الشريكة لرفع كفاءة الحضانات ودعم مهارات مقدمى الخدمة وتوفير بيئة آمنة للأطفال من عمر يوم الى 4 سنوات وذلك في إطار المرحلة الثالثة من البرنامج القومى لتنمية الطفولة المبكرة بحضور كمال شلبى سكرتير عام المحافظة والمهندسة فاطمة ابراهيم السكرتير العام المساعد و اسعد صابر نائب مدير البرنامج بوزارة التضامن الإجتماعى .

اوضح الداودى ان بروتوكول التعاون يستهدف تطوير 50 فصل داخل 21 حضانة و 7 مراكز أسرة وطفولة وذلك بالتعاون مع عدد 21جمعية أهلية بتكلفة مالية تصل الى 2.5 مليون جنية بنسبة 95% تمويل من وزارةالتضامن الإجتماعى و 5% مساهمة من الجمعيات الشريكة مضيفا أن الهدف من تطوير الحضانات هو تقديم خدمات مميزة لمرحلة التعليم قبل المدرسى وفقاً لمعايير الجودة المحلية التى تؤدى للنمو العقلى والنفسى السليم للأطفال .

من جانبه ذكر الباز أن الاستثمار في البشر هو شعار الحكومة المصرية ووزارة التضامن الإجتماعى خلال الفترة المقبلة مشيرا إلى أن تنمية الأطفال والتحاقهم بالحضانات يؤدي إلى تنمية الاقتصاد القومي فما يلقاه الطفل من اهتمام في هذه المرحلة ينعكس على الأسرة والمجتمعات العمرانية والاقتصاد ويعطي فرصة أكبر للأمهات للعمل والتنمية الاقتصادية لافتا الى ان المديرية ستقوم بالتنسيق والمتابعة بين الوزارة والجمعيات الشريكة لمتابعة سير الأنشطة فى المشروع وتذليل العقبات

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    105,547
  • تعافي
    98,314
  • وفيات
    6,130
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    40,626,762
  • تعافي
    30,339,161
  • وفيات
    1,122,710
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة