الكنيسة الكاثوليكية تحتفل بعيد "الحبل بلا دنس" الإثنين المقبلرسميًا.. الزمالك يتعاقد مع أمير عادل لمدة 3 مواسم«أسطورة زينب ونوح» مشروع فيلم للتطهر من مخاوفناتفاصيل حفل افتتاح الدورة 42 لمهرجان القاهرة السينمائيالقوى العاملة: تحصيل 250 ألف جنيه مستحقات ورثة مصري تُوفي بالسعوديةمثلي الأعلى سعاد حسني وأهلي مبسوطين مني.. تصريحات جديدة لسلمى الشيمي عقب الإفراج عنهابالصور.. حي العمرانية يشن حملة لمتابعة التزام المحلات بمواعيد الغلق"الأعلى للإعلام" يعد تقريرا عن "نهائي القرن".. ومصدر: التزمت بالمعاييرمتى تكون الحمى عند الأطفال إنذار خطر؟5 أطعمة مفيدة للأطفال مرضى الربو للسيطرة على الأزمة4 نصائح للعناية بالشعر بعد تعرضه للأمطار.. للحفاظ عليه من التلفمصادر حكومية تعلن تطبيق قواعد المساندة التصديرية الجديدة يناير المقبلمجدى حنا يؤكد النهوض بالصناعات الصغيرة والمتوسطة يؤدى لتنمية الاقتصادالجمهور: لا تفكر ولا تحتار معاك نيمار.. اللاعب يتصدر تويتر بعد أدائه الخرافي في دوري الأبطالرسميا.. سيراميكا كليوباترا يعلن انضمام صالح جمعة لصفوفه في صفقة انتقال حروليد العطار: الدولة حريصة على الاهتمام بالكرة النسائيةعضو مجلس إدارة الزمالك: تركي آل الشيخ حول مليون دولار للناديإبراهيم حسن: الأهلي لم يكن موفقا في أفريقيا ولا كأس مصر.. ومخسرناش كورةأحمد العطار: استضافة مصر لكأس العالم لليد حدث كبير جدا ..فيديوفي استجابة لشكوى مواطنين.. غلق مطعم أسماك مخالف بمدينة نصر

وزير التعليم العالي: إعادة فتح استقبال الشهادات العليا في مناطق التجنيد

   -  
الدكتور خالد عبدالغفار

قال الدكتور خالد عبد الغفار، وزير التعليم العالي والبحث العلمي، إنه حرصًا على الطلاب، وفي ضوء التأخير في اعتماد بعض نتائج السنة النهائية والذي حدث في بعض الجامعات، نتيجة الظروف التي حدثت بسبب فيروس كورونا المستجد، فقد تم التواصل مع الفريق أول محمد زكي وزير الدفاع والإنتاج الحربي القائد العام للقوات المسلحة.
وأضاف عبدالغفار، أن وزير الدفاع تفضل مشكورًا بالموافقة على إعادة فتح استقبال الشهادات العليا في مناطق التجنيد المختلفة، وذلك للشهادات التي تم اعتمادها خلال شهر سبتمبر في الفترة من 2 /11 /2020 حتى 24 /11 /2020 وذلك حتى لا يتضرر أي من أبنائنا الطلاب بسبب أي تأخير في اعتماد النتائج في أي من الجامعات والمعاهد العليا.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة