فستان إلهام شاهين مزدحما.. ناقد موضة يعلق على إطلالات نجمات مهرجان القاهرةحظك هذا الأسبوع: تحذير للحمل.. وشخص يغير حياة القوسصور.. موقع زلزال تركيا بقوة 5.6 درجة على مقياس ريختر"الجمارك" تحبط تهريب أسلحة بيضاء وزجاجات خمور وهواتف محمولةغياب 9 أطباء دفعة واحدة بمركز طب الأسرة بقرية في الدقهليةحملة مكثفة لغرفة الشركات ضد الأنشطة والكيانات السياحية الغير مرخصةوفاة معلمة تربية فنية بكورونا في سمنود بالغربيةتغريم 58 سائقا لعدم ارتداء الكمامة في الشرقيةالقليوبية تستعد لاستعادة "مقعد" قليوب والقناطر الإثنين المقبلالإمام الأكبر ناعيا طه حبيشي: انطفأ مصباح منير من مصابيح العلمعاجل.. السيسي يوجه بإنشاء منظومة مراكز الخدمات الخاصة بالمحاور للطرق الجديدةعلماء وقيادات الأزهر يقدمون العزاء للإمام الأكبر في وفاة زوجة أخيهالسعودية: حلفاؤنا "على الخط نفسه" بشأن الأزمة الخليجيةزلزال بقوة 5.2 درجة يضرب ساحل إقليم أنطاليا التركيزلزال بقوة 5.2 درجة يضرب ساحل أنطاليا التركيالشناوي في مواجهة بسام.. من سيرتدي قفاز الإجادة بنهائي كأس مصر؟شفاء مهاجم الأهلي من فيروس كوروناماذا سيجني الفائز ببطولة كأس مصر الليلة بين الأهلي والطلائع؟وزير الرياضة: نخاطب الشباب باللغة التي يجيدونها لفتح قنوات تواصل إيجابية وفعالةلجنة الكرة بالزمالك تناقش ملف الصفقات مع «باتشيكو» قبل إغلاق القيد

روسيا تسجل رقما قياسيا في عدد وفيات كورونا منذ بدء تفشي الوباء

-  
روسيا تحتفل بـ«عيد النصر»، في الساحة الحمراء بموسكو، في ذكرى الانتصار على ألمانيا النازية في الحرب العالمية الثانية، بعد تأجيله من 9 مايو الماضي بسبب كورونا - صورة أرشيفية

في انتظار بدء عمليات التلقيح الشامل ضد فيروس كورونا، سجلت روسيا ارتفاع قياسيا في عدد الوفيات بواقع 317 حالة وفاة، و15700 إصابة جديدة خلال الساعات الـ24 الماضية.

وبحسب آخر الأرقام والإحصاءات الرسمية الصادرة عن المركز الروسي لمكافحة الوباء، اليوم الأربعاء، ارتفعت حصيلة الوفيات في روسيا إلى 24952 حالة، وبلغت حصيلة الإصابات مليون و447335 إصابة منذ بدء تفشي الوباء.

وقال المركز المركز الروسي إن 10952 شخصا تماثلوا للشفاء خلال اليوم الماضي، ما يرفع حصيلة المتعافين إلى مليون و96560 شخصا حتى الآن.

وأشار المركز إلى أن 25.9% من المصابين، الذين تم اكتشافهم، خلال اليوم الماضي، لم تظهر عليهم أعراض المرض.

ومن المقرر أن تبدأ السلطات الصحية في روسيا عمليات التلقيح الشامل ضد فيروس كورونا في نهاية الشهر المقبل، في انتظار توفير الشركات المصنعة للقاح، كميات قادرة على تلبية احتياجات السوق المحلية.

وسجلت روسيا معدل وفيات ضعيفا مقارنة بالبلدان الأخرى، ورغم أنها تحتل المرتبة الرابعة من حيث عدد الإصابات بفيروس كورنا، بعد الولايات المتحدة والهند والبرازيل، إلا أنها تحتل المرتبة الـ13 من حيث عدد الوفيات.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    105,547
  • تعافي
    98,314
  • وفيات
    6,130
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    40,626,762
  • تعافي
    30,339,161
  • وفيات
    1,122,710
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة