اللجنة العامة بالدائرة الثامنة بسوهاج: قورة 35 ألف صوت والطويقى 23 ألفاالأقباط يبدأون اليوم صيام الميلاد لمدة 43 يومااللجنة العامة بحوش عيسى فى البحيرة.. قريطم 38054 صوتا والدمينى 28061اللجنة العامة لطهطا وجهينة وطما بسوهاج..سالم 90 ألفا وأبو دوح 71 ألفا ونشأت 65 ألفااللجنة العامة بدائرة 6 بالمنشاة بسوهاج.. كعربان 36 ألف صوت وأبو كريشة 28180التفاصيل الكاملة لتشكيل اللجنة العامة بمجلس الشيوخ فى مشروع اللائحةاللجنة العامة بدائرة بنى مزار ومغاغة والعدوة بالمنيا.. جابر 87 ألفا و وحتة 86 ألفااللجنة العامة للدائرة الأولى فى أسيوط.. الدسوقى 88 ألفا وسليمان 60 ألفااللجنة العامة بالدائرة الرابعة بأسيوط.. خير الله 52 ألف صوت وجلال 49 ألفاتعرف على تحذيرات المرور لمنع حوادث الطرق أثناء هطول أمطارخبيرة تنظيف بريطانية تحذر من ترتيب "السرير" مباشرة عقب الاستيقاظ.. اعرف السبب5 أسباب تجعل شعرك دهنى بشكل أسرع .. كثرة اللمس وقلة التصفيف الأبرزتفاصيل أول أغنية لـ هنادي مهنا.. أهدتها لزوجها في حفل الزفافقطاع المعاهد الأزهرية يصدر تنبيهات مهمة للطلاب حال سقوط الأمطار أو حدوث برق"الإسكندرية الجديدة" مشروع قومى بعروس البحر المتوسط للقضاء على العشوائياتأبرز قضية التوك شو.. وزير التعلم العالى: نتوقع زيادة معدلات الإصابة بكوروناقاتل شقيقته فى بولاق الدكرور: مصرفتش على ولادى وأنا فى السجنحفظ التحقيقات فى انتحار نجار داخل ورشته فى الهرم لعدم وجود شبهة جنائيةوزيرة التضامن: إنشاء من 3000 لـ5000 حضانة في المدارس المختلفة"على طريقة بخيت وعديلة".. عامل يفوز بمقعد مجلس النواب بالبحيرة

كان مُحرج يقول لنا «تاخدوا كام؟».. سمير صبري يروي تفاصيل إنتاج الراحل محمود ياسين لـ فيلم جلسة سرية

   -  
محمود ياسين

استعاد الفنان سمير صبري، ذكرياته، مع الفنان الراحل محمود ياسين، قائلًا: "عملت مع الفنان محمود ياسين نحو 12 عملا فنيا، وكان "جلسة سرية" ضمن الأفلام الـ 6 التي أنتجها خلال حياته". 

وأعرب «صبري» عن تعازيه وحزنه- خلال لقائه في فقرة خاصة عن الفنان الراحل محمود  ياسين عبر برنامج " كلمة أخيرة" على شاشة "ON E"  الفضائية- تجاه الراحل، مشيرا إلى أن فيلم جلسة سرية يعكس قصة حقيقية شهدت وقائعها محافظة الاسكندرية، وحكاها نبيل عصمت، الكاتب والسيناريست، فهو من كتب الرواية، وكنا وقتها في رحلة إلى كندا، بالتنسيق مع وزارة السياحة؛ لصالح مصر، ووقتها قَصَّ علينا الراحل "عصمت"، وقائع الرواية، قائلًا "تصوروا حصل في إسكندرية كذا كذا؛ فردَّ عليه محمود "أنا عاوز أعمل الفيلم ده"، وبالفعل كتب نبيل عصمت الرواية أثناء الرحلة التي كنا فيها جميعًا بين كندا والولايات المتحدة الامريكية".

واستطرد قائلًا في سرده لوقائع وكواليس إنتاج الراحل محمود ياسين لفيلم جلسة سرية؛ قال صبري "لان الفيلم كان إنتاج محمود ياسين؛ كان مكسوف يقول لنا تاخدوا كام؟، فأرسل لنا مدير الإنتاج أنا ويسرا، بالعقود، وطوال تصوير الفيلم، كان يأتي لي في الاستديو، ويقول لي، من فضلكم امضوا العقد عشان أرتاح".

وأكمل الفنان سمير صبري، "انتهينا من الفيلم، ولم نوقع العقد، ولم نتقاض أجرا؛ حباً في محمود ياسين وزوجته الفنانة شهيرة، التي قامت بتأدية أحلى أدوارها في هذا الفيلم.. الفنان لما بينتج؛ بيكون عاوز يحقق شيء شايف إن المنتجين اللي على الساحة مش هيقدروا يحققوه .. صحيح مصاريف على الفنان؛ لكن متعة، وأنا شخصيًا أنتجت "جحيم تحت المياه "، ده حلو في المهنة، وبالفعل  فيلم " جلسة سرية  " كان من أفضل الافلام الستة أو السبعة التي أنتجها الراحل محمود ياسين ".

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة