اليوم السابع يعزى الزميلة المصرى اليوم فى وفاة مراسلها بالإسماعيليةمحافظ الغربية يتفقد مشروع مزرعة إنتاج البيض بكفر الشيخ سليم بطنطاعم ضحية "الشبكة" بالمنيا: كنا بنسمع "يقتل القتيل ويمشى فى جنازته" دلوقتى شوفناهاوكيل الأزهر بالإسماعيلية يتابع تنفيذ الاحترازات الاحترازية لمواجهة كوروناقبل غلق اللجان.. عروسان يدليان بصوتهما فى انتخابات النواب بقناالتخطيط الاستراتيجى.. دورة تدريبية للجمعيات والمؤسسات الأهلية بالشرقيةاستجابة سريعة من رئيس جامعة طنطا لعلاج مريضة بالشلل النصفيتطوير مركز القياس والتقويم بجامعة الزقازيقإزالة التعديات على الأراضي الزراعية بمراكز الفيومفرشوط في المركز الأول.. 142 ألف ناخب يدلون بأصواتهم في أول أيام جولة الإعادة بقناصديق: 600 مليون تكلفة سوق الجمعة الجديد.. والإيجار في حدود 100 جنيهياسر يعرض على سلمى العودة في الحلقة 3 من مسلسل "إلا أنا.. أول السطر"وزيرة التضامن الاجتماعي تشارك طلاب جامعة مصر حفل تخرجهم"القابضة للمياه": استعدادات مكثفة لأمطار الإسكندرية هذا العامأحمد العوضي ينفي شائعة انفصاله عن ياسمين عبدالعزيزغرفة "التنسيقية": انتهاء اليوم الأول من الإعادة دون مخالفات مؤثرةفيديو.. كفيف بدرجة فني صيانة حاسب آلي: أتقن برمجة وصيانة الكمبيوترنادر سعد: الجراجات شرط أساسي للبناء في المدن وفقا للمنظومة الجديدةذعر داخل عائلة أردوغان بعد تورط زوجته في عمليات غسيل أموال إيرانيةبالأسماء.. 100 نائب يصارعون للحفاظ على مقاعدهم بجولة الإعادة

وزراء على الشاشة.. تعرف على أبرز المداخلات بالفضائيات المصرية أمس

   -  

على مدار اليوم يجرى عدد من الوزراء مداخلات هاتفية ولقاءات لبرامج الفضائيات المصرية، للحديث عن العديد من القضايا المهمة.

وزارة الهجرة: "الوطنية للانتخابات" هي المنوطة بإعلان النتائج بالخارج وليس السفارات

قالت الدكتورة نبيلة مكرم، وزيرة الدولة للهجرة، إن الدولة المصرية بكل مؤسساتها تتعاون لإخراج عمل جيد فيما يخص انتخابات مجلس النواب، موضحة أن هذا التعاون يعكس المجهود الكبير المنوط به تشجيع المصريين بالخارج للمشاركة بمجلس النواب.

وأضافت الدكتورة نبيلة مكرم، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج " اليوم " مع الإعلامية سارة حازم "، أن عملية الفرز تخص السفارات المصرية بالخارج، مؤكدة أن أي مظروف ستسلمه السفارات بعد يوم 23 والأخير لن يتم قبوله، موضحة أن الهيئة الوطنية للانتخابات هي المنوطة بإعلان نتيجة الانتخابات بالخارج وليست السفارات.

ووجهت وزيرة الهجرة الشكر للدولة المصرية على مجهوداتها في تدشين البريد المصري، لافتة إلى أن الوزارة تتعاون مع النواب بالخارج ولجان حقوق الإنسان وغيرها من المؤسسات الكبرى.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة