قصائد بالعامية المصرية ونقد روائي بقصر ثقافة مرسى مطروحاستشاري: لابد التخلص من الكمامة وتغييرها كل 4 ساعات«عمليات مستقبل وطن»: تعقيم اللجان قبل بدء التصويت«القومى للبحوث»: طرح اللقاح المصرى لـ«كورونا» أوائل 2021«الطحالب مابين الضرر والنفع».. افتتاح برنامج تدريبي بـ«مياه كفرالشيخ»اتحاد الصحفيين والمراسلين بسيناء ينعى الزميل محمد رضوانتسليم الدفعة السابعة من مساكن المنقولين من رفح والشيخ زويد بالعريشإزالة لانسداد بالقنوات المرارية لمريض يبلغ من العمر 56 عاما بسبب متلازمة ميريزي«الأرصاد»: أمطار خلال ساعات في عدة محافظات.. والقادم أسوأنقابة الصحفيين: مقاطعة أخبار محمد رمضان ومنع نشر اسمه أو صورتهداليا زيادة: مبادرة الحقوق الشخصية تعمل خارج إطار القانون وتتلقى تمويلا أجنبياوكيل محمد الشناوي: حارس الأهلي بخير وليس مصابا بكورونابعد تصدره المركز الأول على العالم .. هاشتاج التاسعة يا أهلى لتكريم الـ 74 يزلزل تويتر .. شاهدالغندور يكشف موقف الونش من نهائي أفريقيا.. ويؤكد: المنتخب غير ملتزم بالإجراءاتاليوم السابع يعزى الزميلة المصرى اليوم فى وفاة مراسلها بالإسماعيليةمحافظ الغربية يتفقد مشروع مزرعة إنتاج البيض بكفر الشيخ سليم بطنطاعم ضحية "الشبكة" بالمنيا: كنا بنسمع "يقتل القتيل ويمشى فى جنازته" دلوقتى شوفناهاوكيل الأزهر بالإسماعيلية يتابع تنفيذ الاحترازات الاحترازية لمواجهة كوروناقبل غلق اللجان.. عروسان يدليان بصوتهما فى انتخابات النواب بقناالتخطيط الاستراتيجى.. دورة تدريبية للجمعيات والمؤسسات الأهلية بالشرقية

لقطة اليوم.. الأرصاد عن لقاء الأهلى والوداد يوم الجمعة: الأمطار لن تعوق المباراة

   -  

تستعرض برامج التوك شو يوميا فى مصر العديد من الموضوعات الهامة والرئيسية على المستويين المحلى والعالمى، ويوجد ضمن تلك الموضوعات عدد من اللقطات البارزة، تناول أبرزها:

الأرصاد عن لقاء الأهلى والوداد يوم الجمعة: الأمطار لن تعوق المباراة

قال الدكتور محمود شاهين، مدير مركز التنبؤات بهيئة الأرصاد الجوية، إن الهيئة رصدت حالة عدم الاستقرار فى الجو منذ 10 أيام وهى حالة غير قوية وليست خفيفة، موضحًا أن الموجة الجوية المتوقعة غير قوية ولكن لا يجب الاستهانة بها.

وأكمل شاهين، خلال حوار لبرنامج يحدث في مصر، تقديم الإعلامى شريف عامر، أن أزمة فيروس كورونا أثرت على قدرة أداء بعض محطات الأرصاد، مشيراً إلى أن الموجة المقبلة ستستمر لمدة 5 أيام، وستكون ذروة الطقس السيئ تلك الموجهة هي يومى الجمعة والسبت والأحد.

وعن مباراة الأهلى والوداد يوم الجمعة المقبله، تابع مدير مركز التنبؤات بهيئة الأرصاد الجوية، قال شاهين:" الأمطار لن تعوق مباراة الأهلي يوم الجمعة المقبل أن شاء الله"، موضحاً أن التوقع لشهر كامل ليس دقيقًا، ولكن 3 أيام يكون دقيقاً إلى حد كبير

وتوقعت هيئة الأرصاد الجوية أن يسود غدا الأربعاء، طقس مائل للحرارة على القاهرة والرياح معتدلة، وطقس مائل للحرارة على الوجه البحرى، وأمطار خفيفة إلى متوسطة، والرياح معتدلة، وطقس معتدل على السواحل الشرقة وشبورة مائية والرياح معتدلة تنشط أحيانا، وأمطار متوسطة إلى غزيرة تكون رعدية على مناطق من "السلوم – سيوة – مطروح"، وخفيفة إلى متوسطة على الإسكندرية، وطقس حار على شمال الصعيد والرياح معتدلة، ويسود طقس شديد الحرارة على جنوب الصعيد والرياح معتدلة.

كما يتوقع خبراء الأرصاد، أمطار متوسطة إلى غزيرة تكون رعدية بنسبة 80% تقريباً، وذلك على " السلوم – مطروح – سيوة"، وتكون خفيفة إلى متوسطة على الإسكندرية، وأمطار خفيفة إلى متوسطة هلى بعض مناطق من البحيرة وكفر الشيخ.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة