لمحاربة كورونا.. قرار جمهوري بالموافقة على خطاب تفاهم مع الصندوق العربي للإنماءتوجيه عاجل من محافظ القاهرة بشأن التعامل مع الأمطارأمطار غزيرة ورعدية.. الأرصاد تكشف تفاصيل طقس الخميساليوم.. وصول 13 عربة سكة حديد جديدة قادمة من روسيا عبر ميناء الإسكندريةالإسكان: بدء تسليم قطع أراضي"الإسكان المتميز" بالعاشر من رمضان 6 ديسمبرالأحد.. مناقشة موازنة "القابضة للكهرباء" و "نقل الكهرباء" عن العام المالي الماضيوصول أولى رحلات "أيركايرو" من أوزبكستان لمطار شرم الشيخ "صور"تصل القاهرة بعد قليل.. الأرصاد تكشف شدة الأمطار خلال الساعات القادمة"قومي المرأة" وهيئة الأمم المتحدة للمرأة يضيئان أهرامات الجيزة باللون البرتقاليالزراعة: إصدار 395 ترخيص تشغيل لمشروعات الثروة الحيوانية في أسبوعأيمن يونس ناعيا مارادونا: جعل من كرة القدم لعبة مبهرة خياليةبعد اختفائه أمس.. الجمهور لـ ميدو جابر: ربنا يطمنا عليكشوبير يعلق على شائعة تزوير مسحة محمود علاء: لا يوجد مدرب مجنون يغامر بلاعب مصابخاص| لاعب الزمالك السابق: أتمناها مباراة ملحمية أمام الأهلي مثلما حدث مع الترجيخاص | بيسيرو: العامل النفسي سيحسم نتيجة مباراة الأهلي والزمالك بـ نهائي إفريقياصحفي بـ سكاي سبورتس: أتوقع تتويج الزمالك بـ دوري أبطال أفريقيا.. فيديونهائي القرن.. لقب دوري أبطال أفريقيا طوق النجاة للخطيب ومرتضى منصور في الأهلي والزمالكموسيماني يحلم بتتويج أفريقي ثان على حساب الزمالكأبو رجيلة: مباراة الأهلي والزمالك بنهائي دوري أبطال أفريقيا ستكون ممتعة وستنهي التعصب في مصرتفاصيل محاضرة موسيماني للاعبي الأهلي قبل موقعة الزمالك

قفزة في صادرات كوريا الجنوبية من منتجات الحجر الصحي إلى أفريقيا

-  
كوريا الجنوبية

ارتفعت صادرات كوريا الجنوبية من منتجات الحجر الصحي إلى أفريقيا بمقدار 25 ضعفا في العام الماضي.
وقال المكتب الرئيسي لوكالة كوريا لتشجيع التجارة والاستثمار (كوترا) في أفريقيا اليوم الأربعاء، إنه مع تسليط الضوء على إنجازات كوريا الجنوبية في مكافحة فيروس كورونا ، ازداد الطلب على منتجات الحجر الصحي كورية الصنع في أفريقيا بشكل كبير، حسبما ذكرت وكالة يونهاب الكورية الجنوبية للأنباء.
وصدرت كوريا الجنوبية ما تبلغ قيمته حوالي 84ر49 مليون دولار من الكواشف التشخيصية لفيروس كورونا إلى أفريقيا خلال الأشهر التسعة الأولى من هذا العام، بزيادة قدرها 477ر2% عن الفترة نفسها من العام الماضي.
وأدرجت الكواشف التشخيصية لأول مرة ضمن أكثر 10 بضائع تصدرها كوريا الجنوبية إلى أفريقيا هذا العام. كما جاءت في المركز الأول من حيث المنتجات الطبية المصدرة.
وسجلت صادرات أجهزة التنفس 733 ألف دولار في هذا العام بزيادة قدرها 25 ضعفا. وصدرت شركة كورية جنوبية أدوات تشخيص كورونا بقيمة 5 ملايين دولار إلى دولة جنوب أفريقيا . كما صدرت شركة كورية جنوبية أخرى أدوات تشخيص بقيمة 6ر5 مليون دولار إلى كوت ديفوار. وقالت كوترا إن الشركات الكورية الجنوبية قدمت فرصة تجربة منتجات الحجر الصحي الكورية إلى الدول الأفريقية من خلال التبرع بها، مما مهد الطريق لتصدير كمية كبيرة من منتجاتها.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة