المرور: 3765 مُخالفة على الطرق السريعة خلال 24 ساعةبينها مستحضرات تجميل.. "المنافذ" تضبط 9 قضايا متنوعة في 24 ساعةأمن الجيزة ينجح في إعادة طفل تائه من أسرتهالأم نامت عليها بالخطأ.. النيابة تحقق في وفاة رضيعة بدار السلام٦ ديسمبر.. نظر دعوى وقف قرار دمج النقابات الفرعية للمحامين والدعوى للانتخاباترصاصة الثأر تنهي حياة مزارع في الشيخ زايدالقضاء الإداري يُعيد "مركز شباب تلا" لعمومية الجبلاية"حماة الوطن": زيارة السيسي لجنوب السودان تاريخية وتوقيتها مهمرئيس التنمية الثقافة: استكمال متحف نجيب محفوظ على رأس أولوياتنا (حوار)التحقيق مع مسؤولي الأمن بالإدارة التعليمية بمرسى مطروح للتقاعسمي عمر تقدم البطولة النسائية بمسلسل "نسل الأغراب" أمام السقا وكرارةأيمن بهجت قمر عن التعصب الكروي: "اللي بيحصل قمة الهبل"هنا الزاهد تكثف تصوير مشاهدها بمسلسل "حلوة الدنيا سكر"صور.. حملة لإزالة إشغالات الطرق بمدينة مرسى مطروحضبط مخزن ومنخل لتجميع الدقيق المدعم وإعادة تعبئته بالقليوبيةبـ10 نقاط.. ملامح الجناح المصري بأكسبو دبي: معرض أثري وفرص استثماروصول أولى رحلات خط مصر للطيران الجديد بين بودابست والغردقةالزمالك ينتظر عودة أحداد للإنتظام فى التدريباتالجنايني يطالب أحمد مرتضي بتصحيح التفويض للحاق بمناقشات الجمعية العوميةفيرناندينيو يقترب من وداع مانشستر سيتي

أكل في بيتي عيش وملح .. مجدى عبدالغني: موافق إن مصر كلها تهاجمني ما عدا شوبير.. فيديو

   -  
مجدي عبدالغني وشوبير

قال مجدي عبدالغني، نجم الأهلى ومنتخب مصر السابق، إنه حزن بشدة من الهجوم الذى تعرض له من جانب أحمد شوبير، زميله السابق.

وأضاف مجدي عبدالغني ، خلال برنامج «الماتش» الذى يقدمه هانى حتحوت على قناة « صدى البلد»، :"  موافق أن تقوم مصر بأكملها بمهاجمتى باستثناء أحمد شوبير، لأننا أصدقاء وهو يعرفنى جيدا وأكل في بيتي عيش وملح ".

وواصل :" لقد واجهت أحمد شوبير، بهذا الرأى في حضور أحمد مجاهد وهاني سعيد رئيس نادي جولدي، ولكنه لم يستجب، وكان هناك تسرع فى إيقافى عن العمل الإعلامي".

وأتم مجدي عبد الغني عضو اتحاد الكرة السابق أن قناتي الأهلي والزمالك سبب الاحتقان بين الجمهورين.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة