اليوم.. انطلاق حملة لمناهضة العنف ضد المرأة من أكاديمية الفنونبعد وفاة "الفكهاني" وقبله "بنزيما".. مسيرة رياضية أنهتها أزمة قلبيةوزارة العدل الأمريكية: لا توجد أدلة على تزوير الانتخابات الرئاسيةوزارة العدل الأمريكية تحقق في شبهات حول مخطط رشوة مقابل إصدار عفو رئاسيبالمواعيد والأماكن.. تفاصيل إجراء قرعة أراضي الإسكان الاجتماعيعودة الأمطار والشبورة المائية.. الأرصاد تعلن طقس 3 أيام مقبلةبعد مد المهلة.. ننشر شروط ترخيص الوسائل الإعلامية والممنوعين من الحصول عليهاليوم.. الصمت الانتخابات للمرشحين بإعادة المرحلة الثانية لانتخابات النواب42 ألف سائق تجاوزوا السرعة وعرضوا حياتهم للخطر خلال أسبوعالزراعة تتابع صرف الأسمدة الشتوية للمحاصيل المنزرعة بأراضى الإصلاح الزراعىمعز مسعود يهدي حلا شيحة أغنية.. والفنانة: شعرت بكل كلمة في أغنيتك«سيلز فورس» تعتزم الاستحواذ على «سلاك» مقابل 27.7 مليار دولارأدوات جديدة لتحديد مخاطر التجارب البشرية على لقاحات كورونابسبع أرواح .. إنقاذ قطة من قبضة ثعبان قبل التهامها فى الهند ..فيديو وصورتعرف على أسعار الأسماك بسوق العبور اليوماجتماع اللجنة التحضيرية لاحتفالية عيد العلم 13 ديسمبر في جامعة الفيومطب الأسنان بالفيوم تحصل على المركز الثاني في مسابقة أوائل الطلاباليوم.. ندوة "متحدون على مكافحة الفساد" في جامعة الفيوماستمرار رفع طبقة الأسفلت القديمة في إبشواى بالفيوم وتمهيد وتسوية الطرق بشكشوكالأرصاد: طقس اليوم مائل للدفء.. والعظمى بالقاهرة 21 درجة

مرتضى منصور: بدأنا في إنشاء استاد الزمالك.. ولدينا 35 مليون جنيه في خزينة النادي

   -  

أكد مرتضى منصور رئيس الزمالك، أن هناك الملايين يحاولون إسقاط نادي الزمالك، مشيرا إلى انه بدأ العمل على إنشاء الاستاد الخاص بالقلعة البيضاء خلال الشهر الجاري.
 
وقال مرتضى منصور خلال تصريحات لبرنامج "زملكاوي" على قناة الزمالك: "بدأنا في انشاء استاد الزمالك في 6 أكتوبر، وعندي اكتر من 35 مليون جنيه وفرة موجودة في النادي".
 
وتابع مرتضى منصور: "أبارك لفريق بيراميدز على الصعود لنهائي الكونفدرالية ولصديقي سالم الشامسي بعد الفوز على حوريا كوناكري في نصف نهائي كأس الكونفدرالية" ، وأتمني نهائي دوري الأبطال بين الأهلي والزمالك ويحقق الزمالك الفوز في المباراة النهائية.
 
وحقق الزمالك فوزا مستحقا علي الرجاء البيضاوي بهدف دون رد ،  فى المباراة التي جمعت الفريقين علي ملعب محمد الخامس فى دور نصف نهائي دوري أبطال افريقيا .

وجاء هدف اشرف بن شرقي فى الدقيقة 18 ، عن طريق اشرف بن شرقي بعد عرضية رائعه من زيزو ليقفز علي اثرها ويسددها برأسية قوية فتسكن الشباك .

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة