جثمانه يصل اليوم.. تفاصيل وفاة مدرس مصري أثناء الشرح بالسعوديةمراجعة أخيرة لـ«صندوق النقد» قبل صرف ثالث شرائح «القرض» منتصف 2021منتخبات مونديال اليد تستفسر عن بروتوكول فيروس كورونااتحاد الكرة يسلم اليوم جوائز الأفضل فى الكرة النسائيةزين خيري شلبي: البعض يتعامل مع السينما بجانب من الاستهتاربيحاول ومابيعرفش.. صلاح عبد الله: «عمري ما كنت ديكتاتور في بيتي»الطفل زين الحمصاني الفائز بسباق سيارات دبي: موعدنا فى البرتغال.. فيديومصادر: تحويل مقر مجلس النواب الحالي إلى مزار سياحي العام المقبلألمانيا تعلن موعد تطعيم الفئات الأكثر عرضة لخطر كوروناالبحوث الفلكية: مصر تتعرض لزلازل خطرة كل 70 عاما«زى النهارده».. وفاة نورالدين الأتاسي رئيس سوريا الأسبق 2 ديسمبر 1992فتحى عبد الوهاب يبدأ تصوير دوره فى "فوبيا" مع عادل الأعصراليوم.. انطلاق حملة لمناهضة العنف ضد المرأة من أكاديمية الفنونبعد وفاة "الفكهاني" وقبله "بنزيما".. مسيرة رياضية أنهتها أزمة قلبيةوزارة العدل الأمريكية: لا توجد أدلة على تزوير الانتخابات الرئاسيةوزارة العدل الأمريكية تحقق في شبهات حول مخطط رشوة مقابل إصدار عفو رئاسيبالمواعيد والأماكن.. تفاصيل إجراء قرعة أراضي الإسكان الاجتماعيعودة الأمطار والشبورة المائية.. الأرصاد تعلن طقس 3 أيام مقبلةبعد مد المهلة.. ننشر شروط ترخيص الوسائل الإعلامية والممنوعين من الحصول عليهاليوم.. الصمت الانتخابات للمرشحين بإعادة المرحلة الثانية لانتخابات النواب

وليد صلاح الدين: مباراة الزمالك والرجاء ستكون أصعب من الأهلي

   -  

أكد وليد صلاح الدين، نجم النادى الأهلى السابق، أن مهمة الزمالك فى التأهل إلى نهائي دورى أبطال أفريقيا؛ ستكون أصعب من الأهلى.

وقال وليد صلاح فى تصريحات تلفزيونية لبرنامج "جمهور التالتة": مستحيل أربع فرق يصلون إلى المربع الذهبى تقلل من أحد منهم، ولكن هناك عوامل مثل الإجهاد والاصابات، تؤثر على المستوى الفنى، لا يوجد ثبات فى كرة القدم بشكل مستمر.

أضاف: مباراة الزمالك والرجاء ستكون أصعب من الأهلى والوداد، خاصة إذا استعاد الرجاء 8 لاعبين مصابين بكورونا، فى حالة تأجيل المباراة، ولكن الزمالك يجيد التعامل مع المباريات الكبيرة، ويجب أن ينتبهوا لسرعات الرجاء.

واختتم: بيراميدز "ضرب غُطس" منذ فترة طويلة وكأداء فنى ليسوا فى المستوى ولكنهم فازوا فى النهاية، هناك علامة استفهام على مشاركة عبد الله السعيد طوال المباراة، خاصة أنه وصل إلى 36 سنة ويكفيه المشاركة فى جزء من الشوط لصناعة الفارق وليس بالضرورة أن يشارك فى كل المباراة.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة