تقرير أمريكي يتوقع تراجع إنتاج السكر في مصر إلى 2.8 مليون طن في الموسم الجديدوزير البترول يبحث مع سفير الاتحاد الأوروبي مبادرات الشراكة بمجال الطاقة3.9 مليار جنيه حصيلة جمارك الإسكندرية من الضرائب والرسوم في أكتوبرمستبعدو عمومية الجبلاية يتواجدون على هامش الاجتماعأحمد حسن: أخجل مما يقوم به البعض من تجاوزات ضد اللاعبينالدرندلي: اجتماع في الأهلي لحسم مكافآت بطولة أفريقيا لجميع العاملين بالناديحاملًا الكأس .. محمد هاني يواصل الاحتفال بدوري الأبطالالأميرة في الجزيرة.. شاهد| كهربا يحتضن كأس أفريقيامحدش يشتمنى بأمي.. رسالة مثيرة من حسين الشحات نجم الأهليأحمد حسن : الأهلي يستحق بطولة إفريقيا .. وكرة القدم تحسم بالأهدافالحضري يعلن مرض والدته ويدعو لها بالشفاءأبطال أفريقيا.. سعد سمير يحتفل بدورى أبطال أفريقيا من جلسة تصوير النادىبعد اعتزاله.. عصام الحضري مدربًا لحراس مرمى النجم الساحليالمصرية الحاصلة على أرفع وسام كندى تكشف كواليس حصولها على الجائزةعزت العلايلى ينتهى من تصوير حلقة من "لايت شو" على الحياة مع أميرة عدلىفيلم تسجيلى يعرض كيف حاربت المرأة المعيلة للحفاظ على الأسرة من عدوى كوروناالقبض على المتهمين بقتل مزارع بسبب خصومة ثأرية فى الشيخ زايدإحالة عاطل للمحاكمة العاجلة للنصب على المواطنين والاستيلاء على 16 مليون جنيهإحالة وكيل وزارة بالهيئة الزراعية للتأديبية لارتكابه مخالفات مالية وإداريةتجديد حبس المتهمين بخطف حقيبة سيدة فى حدائق الأهرام 15 يوما

بعد صعود بيراميدز لـ نهائي الكونفيدرالية.. هاشتاج #عبد_الله_السعيد يتصدر تويتر

   -  
عبد الله السعيد

دشن عدد من رواد موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، هاشتاج #عبد_الله_السعيد ؛ بعد إحرازه هدفا رائعا لفريقه بيراميدز، في شباك فريق حوريا ال‏غيني.

وتصدر الهاشتاج قائمة الأكثر تداولا عبر تويتر، وجاءت التعليقات كالتالي:
 "‏عبدالله السعيد لعييييب كبييير اوووي" و "‏عبدالله السعيد خياااااااااااااااااااال"

وقال آخرون "‏لسه في حد عنده شك ان عبدالله السعيد لعيب تقيل وكمان احسن لاعب ف مصر حاليا ؟" و"‏مبروك لنادي بيراميدز الشقيق الصعود لنهائي الكونفدرالية، وان شاء الله يتوج بالبطولة وهدف عالمي من عبدالله السعيد".

اقرأ أيضاً:

وأضاف آخرون" عبد الله لعيب كبير واخلاق ‎#عبدالله_السعيد" و" ‏عبد الله تاريخ عبد الله قدم للاسماعيلى وللاهلى ولبيرميدز ولمنتخب مصر ولسه هيقدم كتير انا اهلاوى وبحب عبد الله جدًا ‎#عبدالله_السعيد".

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة