تداول 15 سفينة للبضائع والحاويات في ميناء دمياط | صورضبط 4 قضايا مخدرات وتنفيذ 1020 حكما فى حملة أمنية بسوهاجأول قرار رسمي في واقعة اقتحام جمل لمستشفى أوسيم.. والمحافظة تكشف التفاصيلمرور سوهاج يحرر 300 مخالفة مرورية فى حملة على الطرقسفير مصر بكمبالا يناقش مع سكرتير خارجية أوغندا زيادة التبادل التجاريبسنت شوقي تكشف لـ صدى البلد تفاصيل زواجها من محمد فراج.. فيديوالشغل مريح.. عباس أبو الحسن نزلت أشتغل على عربية كبدة مع صديقي.. صورانطلاق فعاليات الجلسة الحوارية لمؤتمر مصر تستطيع بالصناعةوزير قطاع الأعمال العام: نسير فى طريقين لإعادة إحياء صناعة القطن للانتشار عالمياالأعلى للإعلام: حلقة برنامج أسامة كمال شابها العديد من المخالفاتلأنصرنك ولو بعد حين..علاء مبارك يعلق على حكم إلغاء تجميد أموال أسرتهمصر بحاجة لخبرات أبنائها.. وزيرة الهجرة: اهتمام كبير من الرئيس السيسي بتطوير الغزل والنسيجالكاتب محمد جلال: الشللية طغت على المشهد الأدبيالأربعاء.. عرض فيلم "Hair" بالثقافة السينمائيةالاثنين.. انطلاق فعاليات المؤتمر 31 للاتحاد العربي للمكتبات والمعلوماترجائي عطية يكشف تفاصيل جهوده لاحتواء أزمة اتحاد المحامين العربانطلاق فعاليات ثاني جلسات مؤتمر «مصر تستطيع بالصناعة»| صوروزير السياحة والآثار يتفقد مصنع المستنسخات الأثرية الجديد تمهيدا لافتتاحه الوشيك | صوروزيرة الهجرة: الاستفادة بخبرات المصريين بالخارج في تطوير صناعة الغزل والنسيج | صوروزير قطاع الأعمال: تطوير 7 محالج بأحدث التكنولوجيا.. وجهود كبيرة لإحياء صناعة القطن| صور

اتحاد الجودو يعتذر عن بطولة جراند سلام بسبب كورونا

   -  
اعتذر اتحاد الجودو برئاسة مطيع فخر الدين عن مشاركة المنتخب في منافسات بطولة جراند سلام التي كان مقررًا إقامتها بالمجر نوفمبر المقبل، بسبب فيروس كورونا وانتشاره في الدول الأوروبية، وأبلغ الاتحاد المصرى نظيره الدولى بالاعتذار عن المشاركة حرصًا وخوفًا على صحة وسلامة لاعبى المنتخب الوطنى.

كما جاء الاعتذار لعدم جاهزية اللاعبين بشكل كبير خاصة أن الاستعداد للنشاط الدولى الدخول في معسكر لم يمر عليه سوى شهر واحد وهى فترة غير كافية لتحقيق ميدالية أو مركز في البطولة.

معسكرات تمهيدًا لطوكيو 2021، وقد دخل لاعبو المنتخب معسكر بـالمركز الاولمبى بالمعادى استعدادًا للبطولات الدولية التي تنطلق أكتوبر المقبل، وكان الفترات الماضية الجهاز الفنى ومجلس الإدارة هم المسئولون عن لاعبى المنتخب لكن نظرا لأهمية البطولات القادمة، فتم تعيين شريف هنوهم رئيسًا للجنة.

استقبل الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، المهندس مطيع فخر الدين رئيس الاتحاد المصري للجودو يرافقه شريف هنوم المشرف العام على المنتخبات القومية ، وتناول الاجتماع استعدادات المنتخب القومي للجودو خلال الفترة الحالية لإستئناف الأجندة الدولية المؤهلة لأولمبياد طوكيو 2021 بالإضافة إلى تشكيل الجهاز الفني الجديد للمنتخب القومي والاجهزة المعاونة .

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة