أشعة جديدة للأطمئنان على روقه في الزمالكجلسة بين «باتشيكو» ومساعديه على هامش مران الزمالكالزمالك يركز على الجانب البدني في مران اليوممدرب ناشئات مصر للسلة: فزنا على السنغال بالعزيمة | صورفرج عامر يكشف رغبة «غزال» في الانضمام إلى الزمالكأحمد الشيخ يوقع على عقود انتقاله إلى الزمالكقبل مواجهة الطلائع.. الأهلي لم يحافظ على نظافة شباكه في مشواره ببطولة كأس مصرحافلة الأهلي تصل استاد «برج العرب» لمواجهة الطلائع بنهائي الكأسالإسماعيلي يفوز على «المقاصة» بثلاثية وديا«بونو» ينقذ رأس «زيدان».. ريال مدريد يستعيد الانتصارات بفوز صعب على مضيفه إشبيليةالاحتفال بالنحاتين الفائزين بجائزة "آدم حنين".. الخميسانطلاق معرض "الفرحة" للنحات أيمن سعداوى بجاليرى الزمالك.. غدا | صورتعرف على تفاصيل الملتقى الـ34 لمبدعي ونقاد أدب الطفلخلال استقباله لقافلة دعوية.. «شوشة» يؤكد دور الأزهر في محاربة الفكر المتطرفبعد إيقافه لمدة أسبوعين.. «الأعلى للإعلام»: أسامة كمال غير مسجل بنقابة الإعلاميين«قومي المرأة» ببني سويف يطلق حملة «احميها من الختان» ضمن «الـ16 يوما لمناهضة العنف»انتهاء تدريب 99 من العاملين بالمحافظات في الكتابة الصحفية والموارد البشريةوزيرة الهجرة: «الغزل والنسيج» من أهم المجالات الصناعية.. والدولة تولي اهتمامًا كبيرًا به«التنمية المحلية»: تدريب 119 موظفا على التحول الرقمي وتنمية مهارات المديريندبلوماسي سابق: الاتحاد الأوروبي جاهز بحزمة من العقوبات خلال الشهر الحالي على تركيا

مدير هيئة استاد القاهرة: تطوير الصالة المغطاة يسير بشكل جيد

   -  

أكد اللواء على درويش مدير هيئة استاد القاهرة الدولى، أنه سيتم الانتهاء من تطوير الصالة المغطاة بالاستاد فى نهاية شهر أكتوبر الحالي، استعدادًا لاستقبال مباريات بطولة العالم لكرة اليد، مشيرًا إلى أن العمل بالصالة يسير بشكل جيد حتى تنتهي كل الأعمال الخاصة بالتطوير فى الموعد المحدد لها .

وقال مدير هيئة استاد القاهرة الدولى فى تصريحات خاصة، إن مصر ستبهر العالم خلال تنظيم بطولة العالم لكرة اليد، مؤكدًا أن التنظيم سيليق بسمعتها مثل ما حدث فى حفل قرعة البطولة تحت سفح الأهرامات، على غرار ما حدث فى البطولات المختلفة التى استضافتها البلاد.

وأعلن الموقع الرسمى لبطولة كأس العالم لكرة اليد التى تستضيفها مصر 2021 فى يناير المقبل، مواعيد مباريات الدور الأول للمجموعات الثمانية التى ستقام على 4 صالات مختلفة  أكتوبر وبرج العرب واستاد القاهرة والعاصمة الإدارية الجديدة، حيث تخوض مصر أول لقاء مع المتأهل من أمريكا الجنوبية يوم 13 يناير ثم التشيك يوم 16 وأخيرًا السويد يوم 18 من نفس الشهر، وفقًا لاختيار الجهاز الفنى للمنتخب بقيادة المدير الفنى الإسبانى جارسيا، حيث أعطى الاتحاد الدولى فى هذه النسخة الحرية للبلد المستضيف اختيار ترتيب المباريات التى ستخوضها فى الدور الأول .

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة