جاجوار F-Pace SVR موديل 2021 المحدثة تنطلق رسميًابالصور.. زيادة أسعار فيات "تيبو" موديل 2021 في مصر (أسعار ومواصفات)فورمولا-1 تعزز إجراءات السلامة في البحرينرسميًا| المنصور تقدم أوبل جراند لاند موديل 2021 في مصر.. (أسعار ومواصفات)عمال دايملر يحتجون على خطط إعادة الهيكلة وتقليص النفقاتتوقف فورًا.. 4 علامات تحذيرية فى سيارتك تنذرك بوجود خطر حال إضاءتهاتعرف على علامات تلف "مساعدين" السيارة.. وخطورته على الفرامل والإطارات"على قد الإيد".. 5 سيارات مستعملة بأسعار تبدأ من 33 ألف جنيهرغم زيادة أسعارها.. "فيات تيبو" تواصل الضغط على عدد من السيارات بمصر في 2020بالصور.. وكيل سكودا يحتفل بـ"أوكتافيا A8" الجديدة في ZED PARK الشيخ زايدتأجيل عرض الفيلم الأمريكي «أرض الرحل» بـ«القاهرة السينمائي»رانيا محمود ياسين تعلق على تجاهل إدارة «القاهرة السينمائي» لاسم والدها ضمن دورتهتأجيل محاكمة الطبيب المتحرش في أولى جلسات محاكمته بالشرقيةضبط 10 أطنان أرز وعدس مجهول المصدر في الإسكندريةمحافظ بورسعيد يستقبل وفدا من هيئة النيابة الإدارية لمناقشة زيادة التعاون | صورإزالة 5 حالات تعد على الأرض الزراعية بالشرقيةمحافظ الشرقية: بدء موسم صيد ومراقبة الطيور المهاجرةتطهير وتجهيز اللجان الانتخابية بطلخا استعدادا للانتخابات | صوررئيس قسم الصدر بـ"قصر العيني" يكشف موعد توقف فيروس كورونا | صورتحصين147 ألف رأس ماشية ضد الطفيليات الداخلية في البحيرة

دخلت الطب بسبب مجموعي.. نبيل فاروق: مُدرسة الألعاب اكتشفت موهبتي.. فيديو

   -  
نبيل فاروق

قال  الكاتب والروائي نبيل فاروق، مؤلف سلسلة قصص رجل المستحيل، إنه بدأ في كتابة قصص الخيال العلمي بكتابة  قصة النبوءة.

وأضاف نبيل فاروق في حواره ببرنامج "من مصر" المذاع على قناة "سي بي سي"،: "طول عمري بحب الخيال العلمي، وفي الصف الابتدائي، معلمة الالعاب اكتشفت موهبتي، وقالت لي إنني حكَّاء جيد، وطلبت مني الكتابة".

وتابع نبيل فاروق: "دخلت كلية الطب؛ لأن مجموعي كان كبيرا في الثانوية العامة، ورغبتي كانت كلية فنون جميلة لموهبتي في الرسم".

وأكمل نبيل فاروق: "لا أحب الفشل ولم أفشل أثناء دراستي بكلية الطب، فطوال فترة تواجدي في كلية الطب؛ كنت أمين اللجنة الفنية، ولم أبتعد عن الجانب الفني".

ولفت نبيل فاروق إلى أن عدد خريجي كلية الطب الذين دخلوا مجال الفن، قليلون للغاية، وكلية الطب وفرت لي المنهج العلمي في التفكير أثناء الكتابة".

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة