وزير الثقافة الأسبق يكرم الفائزين بجوائز "ما بعد الكورونا" ولجان تحكيم المهرجانوزير الثقافة الأسبق: وحدة الثقافة العربية عنوان مهرجان "ما بعد الكورونا"وزيرة الهجرة بمؤتمر مصر تستطيع: مشاركة علماء مصر بالخارج تدعم تحقيق نهضة صناعية كبرى |صورحزب "المصريين" ينظم ندوة للتوعية بمناهضة العنف ضد المرأة "الواقع والتحديات"..غدًاالأزهر يدين محاولة إرهابي صهيوني إحراق كنيسة بالقدس.. ويأسف لصمت المجتمع الدولي"الأعلى للإعلام" يفحص شكوى "المصرية للاتصالات" ضد الإعلامي "أسامة كمال"الإسماعيلى يهزم المقاصة بثلاثية وديًاصدمة جماهير «برشلونة» بسبب «ميسى»إسبانيا تمنح نادال لقب الدون.. وتوقعات بتأجيل بطولة أستراليا المفتوحة للتنسالتسجيلات سلاح المقاولون العرب قبل مواجهة النجم الساحلي«مصيلحي» يعدد فوائد وديتي طائرة الأهلي أمام الاتحاد وسموحةريـال مدريد يعبر عقبة إشبيلية الصعبة بهدف «أبيض»طلائع الجيش يواجه الأهلي في نهائي كأس مصر بثنائي هجوميأرقام مان سيتي × فولهام: رقم قياسي لسترلينج مع استمرار انتصارات السيتيزنأرقام ريال مدريد × إشبيلية: هدف عكسي نادر يعيد الملكي لطريق الانتصاراتالشوط الأول: الأهلي (0)-(0) طلائع الجيش.. نهائي كأس مصرغدا.. مسابقة سينما الغد تواصل عروضها بـ "حنة ورد" و"الحرفي" و"الحياة على الهامش"غدا.. عرض الفيلم الوثائقي "عاش يا كابتن" في مهرجان القاهرةغدا.. "الحياة حلوة" و" ثمانية ونصف" لفيلليني بمهرجان القاهرةغدا.. عرض الوثائقي اللبناني "تحت السموات والأرض" بمهرجان القاهرة

ناصر الاجتماعي: تحقيق نمو كبير في أرباح البنك خلال السنة المالية الماضية

   -  
بنك ناصر الاجتماعي

قال "محمد عشماوي" نائب رئيس مجلس إدارة بنك ناصر الاجتماعي، إن البنك استطاع تحقيق نمو في السنة المالية التي انتهت في شهر "يونيو" الماضي، في ظل وجود جائحة فيروس كورونا .

وأكد "عشماوي" في مداخلة هاتفية على قناة "news extra"، أنه رغم الظروف الاستثنائية التي تعرضت مصر لها "فيروس كورونا"، إلا أن التأثير على البنك والأرباح كان على مدار ربع المدة فقط وهي من شهر 3 حتى شهر 6 . 

وأضاف نائب رئيس مجلس إدارة بنك ناصر الاجتماعي ، أنه عمليا، تم تحقيق 1.200 مليار جنيه صافي أرباح خلال العام المالي الماضي .

وأوضح "عشماوي" ، أن أهم ما يُميز بنك "ناصر" أن الأرباح تُعاد تدويرها في نشاط ، حيث إن الأرباح تُضاف إلى رأس المال ، وهذا يزيد من قوة البنك .

وأضاف ، أن الذي جعلنا نُحقق هذه الأرباح، هو انتقاء المشروعات ، وإن المشروعات طويلة الأجل فبتالي لم تُقابلنا أي عوائق مثلما حدث في أماكن أُخرى .

وأوضح ، أن فيروس كورونا على الرغم من عيوبه والحظر التي تعرضنا إليه ، إلا أن له ميزة حيث رفع من قيمة الادخار ، وأن ثقة المصريين تحددت في القطاع المصرفي ، و توجيه الأموال كلها له ، والاعتماد على المعاملات الإلكترونية ، واستخدام ما يُسمي بـ "كارت المُشتريات" ، أيضًا التبرعات حيث كانت 60% أونلاين ، و 40% نقدي بعد ما كانت قبل فيروس"كورونا" 20% أونلاين و 80% نقدي ، أي حدث تغيير كبير جدًا في المُدخرات والتعاملات الإلكترونية بصفة عامة .

وأشار "عشماوي" ‘ إلى أن دورهم كأفراد بنك هو تعظيم هذا التغيير الذي حدث والحفاظ عليه ، والدفع به إلى مرحلة أُخرى .

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة