صعود الثقافة والنقل لنهائي دوري الوزاراتوزارة الشباب تنظم منتدى الطلاب الأفارقة لخريجي الجامعات والمعاهد المصرية"الجبلاية" ترفض خفض عدد أعضاء "الجمعية العمومية".. وتناقش كيفية تعديلهاالزمالك يتقدم ببلاغ للنائب العام ضد المسيئين لشيكايالاالزمالك يرد في بيان رسمي على منع أحمد مرتضى من حضور عمومية الجبلايةسلبية مسحة "كورونا" لمدير قطاع الناشئين بالزمالكرسميا.. زيادة أعضاء الجمعية العمومية للجبلاية إلى 134 نادياالبابا تواضروس يلتقى أعضاء هيئة تدريس الإكليريكية فى ذكرى تأسيسها الـ 127الصحة: انتظام ضغط الدم مع العلاج لا يعنى الشفاء ولكن مؤشرًا لفعاليتهمنافس الزمالك – سياف الجيوبتي يتخلف عن مواجهة جازيل التشاديالأهلي: صرف مكافآت دوري الأبطال قبل السوبر الإفريقيالبورصة تغلق على ارتفاع في أول تعاملاتها الأسبوعيةهل الاستثمار في الذهب حاليا آمن؟رئيس "المنشآت السياحية": لجنة من المالية تفحص مشكلات الفنادق مع مصلحة الضرائبإنهاء 7320 مشروعا بالكامل خلال عام ونصف.. وارتفاع الاستثمارات الحكومية لـ324 مليارا في عاميندمج 437.8 ألف شركة في القطاع الرسمي خلال عامينطرح 6 مجمعات صناعية جديدة قبل نصف العام المقبلقرار حكومى باعتبار المرحلة الأولى لمترو أبو قير من أعمال المنفعة العامةالداخلية تحبط تهريب 11 مليون قرص مخدر بقيمة 385 مليون جنيه"معلومات الوزراء" يستعرض مشروع الاكتفاء الذاتى من مشتقات البلازما.. فيديو

بعد أيام من إجبارها على خلع الشباك.. «معلمي المنصورة» تطالب المحافظة بالاعتذار

   -  
أعضاء نقابة المعلمين بالمنصورة

طالبت نقابة المعلمين بالمنصورة الليلة، الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية بالإعتذار لزميلتهم كريمة محمود ابراهيم، مديرة مدرسة عمر مكرم الابتدائية بمدينه دكرنس في طابور الصباح بعدما قام بالتنمر عليها وإهانتها أمام كاميرات الإعلام على حد تعبيرهم.

وكانت نقابة معلمين المنصورة عقدت اجتماع طارئ، برئاسة السيد فرج نقيب المعلمين بالمنصورة وأعضاء اللجنة النقابية لرد على تصرف المحافظ والذى وصفوه بالمهين لجموع المعلمين.

وأعلن أعضاء اللجنة النقابية، في بيان لهم، استنكارهم لماقام به الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهليه من تنمر واهانه للسيده الفاضله كريمه محمود، وقالوا في البيان «أن الإهانة هي إهانة لجموع المعلمين بالدقهلية وجموع المعلمين في مصر واللجنة النقابية في اجتماع دائم مما يستعدى اعتذار المحافظ رسميا للسيدة الفاضلة في طابور الصباح بالمدرسة وينشر في جميع القنوات».

واعلن السيد فرج نقيب معلمين المنصورة، أنه سيتم الإتصال بمحامى النقابه غدا لأخذ كافة الاجراءات القانونيه لما تعرضت له السيده الفاضله من إيذاء نفسى، كما تم تكليف وفد من اللجنة النقابية بأول المنصوره بالذهاب لدكرنس لتكريم المعلمة المديرة والاعتذار لها.

وعلى الصعيد نفسه أعلنت مؤسسة تطوير الدقهليه برئاسة المهندس محمد عبدالعظيم عن انزعاجهم للأسلوب الذي تعامل به المحافظ مع مديرة المدرسة بدكرنس مؤكدة أنه يفتقر إلى اللياقة ويهدر قيمة أصيلة بجب أن نحرص عليها وهي توقير المعلم .

وذكرت المؤسسة، في بيان لها: «كان يمكن المحافظ لو رأي تقصير في أداء السيدة المديرة ان يتعامل مع الموقف بطريقة متحضرة دونما توجيه اية إهانات أو انتقاص من شخصها.

وأضافت في البيان :«تسجل المؤسسة احتجاجها خاصة وأن العديد من أعضائها هم من المعلمين سواء في المراحل الجامعية أو ما قبلها بالإضافة إلى كونهم من البشر الواعين بارتباط الحضارة باحترام المرأة، وبخاصة أن الرئيس السيسي يحرص دوما على إعلاء الاحترام لقيمة ومكانة المرأة».

وطالبت المؤسسة «بأن يتقدم المحافظ بالاعتذار للسيدة المديرة ولكافة المعلمين وأن يتفضل وزير التربية والتعليم باتخاذ اللازم نحو علاج وتهدئة الموقف، ونوكد المحافظ والمسؤولين أن الاعتذار من شيمة الكبار.»

وكان محافظ الدقهلية عنف مديرة مدرسة عمر مكرم بدكرنس أثناء زيارته للمدرسة قبل 3 أيام من بدء الدراسة ووصفها بانها مديرة فشله بعدما أجبرها على خلع شباك ألوميتال لتنظيفه مما أثار غضب أبناء محافظة الدقهلية وعدد كبير من المعلمين على مستوى الجمهورية .

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    105,547
  • تعافي
    98,314
  • وفيات
    6,130
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    40,626,762
  • تعافي
    30,339,161
  • وفيات
    1,122,710
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة