ميدو: يوجد لاعب مهم بالاهلي مصاب بكوروناالمؤشر نيكي يرتفع 1.47% في بداية التعامل بطوكيومؤشر داو جونز يرتفع لمستوى قياسي وسط التفاؤل بشأن الانتقال الرئاسي ولقاح كوروناحياة آلان ريكمان نجم هاري بوتر فى كتاب يضم يومياته"ياه على الفرحة".. أحدث أغانى محمد نور على طريقة الفيديو كليبكيف تواجه الخدمات البيطرية أمراض الماشية فى فصل الشتاء؟.. اقرأ التفاصيلبيان إحصائي.. «شكيب» يتقدم في الدائرة الثالثة بسوهاجبيان إحصائي.. تقدم «نظير» و«الجاحر» و«ماضي» و«زهير» في الدائرة الثانية بأسيوطبيان إحصائي.. «عبدالعليم» و«الجمال» «أبو سمنة» يحصدون مقاعد دائرة سنورس وطامية بالفيومبيان إحصائي.. اللجنة العامة بدائرة أبو المطامير تعلن تقدم «أبو خشيم» و«أبو خطيب»بيان إحصائي.. «العمدة» و«جودة» و«عثمان» يحصدون مقاعد الدائرة الثالثة بأسيوطبيان إحصائي.. تقدم «خيرالله» و«جلال» في الدائرة الرابعة بأسيوطبيان إحصائي.. تقدم «دسوقي» و«سليمان» و«بدران» في الدائرة الأولى بأسيوطبيان إحصائي.. اللجنة العامة بدائرة دمنهور تعلن تقدم مرشحي «مستقبل وطن»بيان إحصائي.. تقدم «أبوالخير» و«أبوستيت» في الدائرة السابعة بسوهاجبيان إحصائي.. «كعربان» يتقدم في الدائرة السادسة بسوهاجللأسبوع الثاني على التوالي.. عمرو دياب يتصدر تويتر بعد أخبار انفصالهإيناس النجار تتألق رفقة شقيقتها سوار في أحدث جلسة تصويربإطلالة شتوية.. نيرمين ماهر تبرز أناقتها عبر إنستجراممصطفى فهمي برفقة زوجته في أحدث ظهور لهما.. شاهد

هاني محمود: 80 % من الفساد ينتهي حال الفصل بين مقدم وطالب الخدمة

   -  
الدكتور هانى محمود

قال الدكتور هانى محمود مستشار رئيس الوزراء لـ الإصلاح الإداري، إن  انتقال دواوين الوزارات إلى العاصمة الإدارية بالكامل ولن يكون ضمنها تلال الأوراق بالمؤسسات.

وأضاف، خلال حواره ببرنامج "آخر النهار" المذاع على قناة النهار، تقديم الإعلامي تامر أمين أن الموظفين الذين سينتقلون إلى العاصمة الإدارية نحو 60 ألفًا من العاملين فقط بالدواوين الرئيسية.

ولفت إلى أن الأرشيف سيكون الكترونياً، وكل شيء سيكون مميكنًا، وستنتهى الأوراق إلا فى الحالات الضرورية.

وأشار هانى محمود إلى أن المواطن سيحصل على الإجازة من خلال الكمبيوتر، وفى حالة الرفض تعود له بالرفض أو القبول.

وأوضح أن السيستم الموجود فى العاصمة الإدارية هو أحدث الأنظمة الموجودة، وأن وزارة الاتصالات وضعت نظامًا رائعًا للتعامل مع كافة الأشياء.

وأكد أن هذا النظام سيقضى على الفساد، وأن 80 % من الفساد ينتهى عندما يتم الفصل بين مقدم الخدمة وطالب الخدمة.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة