لجنة بـ"المحامين" لتلقي طلبات قيد خريجي التعليم المفتوح.. وإعلان شروط قبول الطلبالتلفزيون المصري يتلقى خطاب شكر من "الكاف" والشركة المنظمة لـ"نهائي القرن"نقيب المحامين يشكل لجنة تختص بشئون العاملين برئاسة وكيل النقابةأمين "الشيوخ": لائحة المجلس سترفع غدًا إلى الرئيس السيسي"دخلت بعباءة سوداء".. مصادر بـ"الآثار" تكشف لـ"مصراوي" قصة فوتوسيشن فتاة سقارة (صور)"قومي المرأة" يستضيف عضوات مجلس الشيوخ (صور)عقب توقف عامين.. ماذا قالت ريهام سعيد في ظهورها الأول على قناة النهار؟"الأنفاق" تكشف حقيقة "إزالة عقارين" في الزمالك لاستكمال أعمال حفر المتروزيادة الإصابات.. الصحة تعلن بيان كورونا ليوم الاثنينمرصد الأزهر يدين مقتل 8 وإصابة 10 في تفجير انتحاري بالصومالهيئة الكتاب تفتتح معرضا للكتاب بالكاتدرائية المرقسية بالإسكندرية.. صوراكتشاف مخبأ للسحر وفخاخ للشياطين فى منزل قديم ببريطانيافوز الروائى الفرنسى هيرفى لو تليير بجائزة جونكور الفرنسية فى الآداب لعام 2020مدير مستشفى بأسيوط يوضح حقيقة ولادة سيدة خارج المستشفى لعدم ارتدائها الكمامةجولة ليلية لمحافظ الشرقية لمتابعة أعمال النظافة والتجميل بمدينة الزقازيققصر الأمير يوسف كمال بنجع حمادى ينظم ندوة عن الحفائر في مجال الآثار‎إعدام 1150 كيلو مواد غذائية متنوعة غير صالحة للاستهلاك بالمنصورة وطلخامحافظ دمياط تتابع تنفيذ المشروعات المدرجة بالخطة الاستثمارية للعام الحالىمبادرة شبابية للرسم وتجميل جدران وأسوار المصالح الحكومية بشبين الكوم.. صورمحافظ الدقهلية يوجه بمتابعة تنفيذ مشروعات رصف الطرق الداخلية والشوارع

الروائي نبيل فاروق: اخترت أحمد عز لسلسلة رجل المستحيل.. فيديو

   -  
أحمد عز

كشف الكاتب والروائي نبيل فاروق، كواليس تأليف قصص رجل المستحيل على مدار سنوات طويلة.

وأضاف نبيل فاروق في حواره في برنامج "من مصر" المذاع على قناة "سي بي سي"، أن الاستمرارية في أي عمل لها تقنية معينة وأهمها عدم السير على نفس الوتيرة.

وتابع نبيل فاروق: "كان من الضروري أن يكون هناك مفاجأة في سير أحداث الروايات كي لا يكون هناك توقع للقادم في الروايات، وتكنيك الكتابة في رجل المستحيل قائم على عنصر المفاجأة".

وأكمل نبيل فاروق: "قمت بتقديم شخصيات كثيرة في روايات رجل المستحيل وكل شخصية كانت متميزة وأصبحت هناك حالة ارتباط بين الشخصيات والقارئ".

وتابع نبيل فاروق: "حصلت على مجموعة صور من ريجيسير للفنان أحمد عز في عام 1999 ولم يكن بطلاً آنذاك على الإطلاق واخترته لـ  رجل المستحيل"، مضيفاً: "محاولات ترجمة رجل المستحيل على الشاشة بدأت منذ عام 1999، واخترت أحمد عز لـ رجل المستحيل،  وتربطني معه علاقة صداقة وكان يأخذ رأيي في عدد من الأفلام وكنت اعتبره مثل ابني".

وأكمل نبيل فاروق: "حضرت تصوير مسلسل العميل 1001 كامل والمخرجة شيرين عادل مخرجة متميزة تعطي روحًا جيدة للعمل".

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة