معيط: مراجعة شاملة لقانون ضريبة الدخل.. وتحسين الالتزام الطوعي للممولينمعيط: لا مساس بالإعفاءات والحوافز الضريبية الممنوحة للمستثمرينمعيط: قانون الجمارك الجديد أول تشريع متكامل منذ عام 57 عاماخبراء: اتساق الإصلاح الضريبي مع السياسات المالية والنقدية يساعد في تحقيق التنمية المستدامةتوفيق يتفقد تطوير محلج القطن بالزقازيق بتكلفة 150 مليون جنيهأسعار الذهب بالسوق المحلية والعالمية اليوم السبت 5 - 12 - 2020تعرف على أسعار الخضار والفاكهة اليوم السبتتعرف على أسعار الحديد والأسمنت اليوم السبت 5 ديسمبر 2020وزير التموين ومحافظ الإسماعيلية يتفقدان مركز خدمة المواطنين | صورغلق كلي للاتجاه الأيمن لشارع الهرم لمدة 5 سنواتتحرير مخالفات لـ 5616 سائق نقل جماعي لعدم ارتداء الكمامة و573 مخالفة محلات لقرار الغلقتعرف على تفاصيل ونتائج التحقيقات مع 20 منظمة وجمعية أهلية في قضايا التمويل الأجنبيالمحكمة الدستورية: لا يجوز للوزير حل الجمعيات التعاونية الإنتاجية«الداخلية» تعيد أكثر من 2.2 مليار جنيه إلى خزينة الدولةضبط صاحب مخبز لتجميع 322 بطاقة تموينية والاستيلاء على الدعمأمطار غزيرة تضرب المدن الساحلية بالبحيرة.. فيديوطقس سيئ وأمطار متوسطة تضرب كفر الشيخ.. فيديو وصوربدء تركيب المرحلة الأولى من قطع المياه الموفرة بمساجد شمال سيناءوزير النقل: إنشاء ١٠ كباري علوية على امتداد طريق القاهرة - الإسكندرية الزراعيوزير العدل: الرئيس السيسي وجهنا بتطوير المنظومة القضائية ..فيديو

محمد الخشت يعلن قبوله فتاة التحرش ببنى سويف في جامعة القاهرة

   -  
جامعة القاهرة

استجاب الدكتور محمد الخشت، رئيس جامعة القاهرة، لبرنامج "التاسعة" الذى يقدمه الإعلامى وائل الإبراشى، عبر التليفزيون المصرى، وأعلن قبول طالبة كلية الآداب صحابة واقعة التحرش ببنى سويف فاطمة دياب ، بجامعة القاهرة، بعد التضييق عليها في مسقط رأسها بعدما تقدمت ببلاغ ضد من تحرش بها.

وأضاف "الخشت" خلال اتصال هاتفى ببرنامج "التاسعة"، الذى يقدمه الإعلامى وائل الإبراشى، عبر القناة الأولى المصرية، قائلًا:"نرحب بفاطمة في الجامعة وكمان في المدينة الجامعية، وستكون معنا في أمن وأمان ونحافظ عليها بقدر ما نستطيع ونملك".

وكانت "فاطمة"، قد تعرضت للتضييق عليها من قبل أهالى المنطقة التي تسكن بها في محافظة بنى سويف عقب تقدمها ببلاغ في حق جارها الذى تحرش بها، ما دعاها إلى ترك المحافظة.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة