مصرع 3 وإصابة 11 فى انقلاب ميكروباص بصحراوي أسوانشاهد .. ابنة هيفاء وهبي تكشف حقيقة تصالحها مع والدتهااليابان تسجل 2685 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد خلال الـ24 ساعة الماضيةألمانيا تسجل 14611 حالة إصابة جديدة بكورونا خلال يوم واحدفنزويلا تسجل 236 إصابة جديدة بفيروس كورونا والإجمالي 101 ألف و760 حالةالصين: لا وفيات أو إصابات محلية بكورونا المستجد وتسجيل 11 حالة وافدة من الخارجإصابة حاكم ولاية "كولورادو" الأمريكية بكورونامنتدى بلومبرج للاقتصاد الجديد يبرز مشاركة وزيرة التعاون الدولي.. فيديوالسكة الحديد تبدأ تركيب عربات مميزة ببعض القطارات المطورة بالخطوط الفرعيةرئيس البنك الزراعي يبحث تعزيز التعاون في مشروعات التنمية مع محافظ المنياتسريحات وقصات بسيطة وسهلة التنفيذ للشعر الخفيف تظهره أكثر كثافة.. صورالسكة الحديد تعلن تأخيرات قطارات اليوم"الأرصاد" تحذر من انخفاض الرؤية الأفقية.. وتراجع فى درجات الحرارةأفضل المكملات الغذائية لكبار السن: 4 فيتامينات ومعادن هامة احرص عليهاعاجل.. الأمن يحدد 6 من المشاركين في فيديو "الكلب" المسيء لـ شيكابالارئيس وزراء كرواتيا في العزل المنزلي بعد إصابة زوجته بكوروناعاجل.. مصرع 3 وإصابة 11 في انقلاب ميكروباص بصحراوي أسوانإحباط محاولة لتهريب 100 حقنة لعلاج خشونة المفاصل في مطار القاهرةتعيين عزالدين سكرتيرا لمدينة الطور ومروان رئيسا لـ"الجبيل" بجنوب سيناءس وج.. كل ما تريدين معرفته عن المشاكل الصحية للمهبل

وكيل وزارة الخارجية الأمريكية للنمو الاقتصادى يزور القاهرة لبحث التعاون

   -  

يزور كيث كارك، وكيل وزارة الخارجية الأمريكية للنمو الاقتصادى والطاقة والبيئة خلال أيام القاهرة، حيث يلتقى مع كبار المسئولين المصريين لمناقشة عدد الملفات المتعلقى بالتعاون الاقتصادى المشترك.

وأدى كيث كارك اليمين الدستورية بصفته وكيل وزارة الخارجية للنمو الاقتصادي والطاقة والبيئة في 21 يونيو 2019.

في السابق، كان رجل أعمال ورائد أعمال اشتهر بإضفاء القيادة المميزة إلى العديد من القطاعات، بما في ذلك ميكنة المصانع، والهندسة، والتجارة، والتعليم، والعمل الخيري.

وهو الرئيس التنفيذي السابق ورئيس مجلس إدارة DocuSign (2009-2019)، التي توفر التوقيع الإلكتروني وحلول إدارة المعاملات الرقمية لتسريع التجارة بين الشركات ، مع تقليل التأثير البيئي للمعاملات الورقية. قاد كارك الشركة خلال تحولها من شركة ناشئة إلى مؤسسة عالمية يتم تداولها علنًا مع 400 مليون مستخدم في 188 دولة.

في الوقت نفسه، شغل كارك منصب رئيس مجلس أمناء جامعة بوردو (2007-2013) حيث بدأ نموذجًا جديدًا لتعليم العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات (STEM) الذي أدى إلى التقدم في قدرة الطلاب على تحمل التكاليف والتعلم عبر الإنترنت.

قبل ذلك ، شارك كارك في تأسيس شركة Ariba حيث شغل منصب رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي (1996-2003) ، مما أدى إلى إنشاء أكبر شبكة تجارة إلكترونية في العالم بين الشركات. بعد طرحها للجمهور ، حققت Ariba قيمة سوقية قدرها 40 مليار دولار ، واليوم ، يتم تداول أكثر من 1.7 تريليون دولار من التجارة سنويًا عبر شبكة Ariba.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة