مباشر نهائي كأس مصر - الأهلي (0)-(0) الجيش.. رأسية خطيرة من مرعيزيدان: أنا سعيد من أجل الفتية.. الأيام الأخيرة لم تكن سهلةملامح إشبيلية وريال مدريد.. زيدان يعود لفترة ما بعد الكورونامباشر نهائي كأس مصر.. الأهلي وطلائع الجيش 0- 0بالفيديو.. ريال مدريد يستعيد توازنه بانتصار صعب على إشبيليةمباشر نهائي كأس مصر.. الأهلي 0-0 طلائع الجيش.. هدف ملغيمؤلف «إبراهيم الأبيض» بائعًا على عربة كبدة: «الشغل مريّح وهاكل ببلاش»النجوم يتنافسون فى عروض «الريد كاربت» وحلقة نقاشية عن الوعى الأخلاقى والإبداع.. «القاهرة السينمائى» يجذب صناع السينما ومحبيهاتأجيل موسم جوائز هوليوود بسبب «كورونا»شيما الحاج عن شخصية ليلى في «سكن البنات»: «أخدت من روحي كتير»لبلبة لـ«لجين عمران»: «متابعاكي من صباح الخير يا عرب».. والإعلامية ترد: «عسل»زوجة دياب: «"أنا جوزي فرعوني وأنتم لأ»غدا في مهرجان القاهرة.. طارق الشناوي يحاور الكاتب الكبير وحيد حامدنيولوك.. جومانا مراد تستعرض جمالها على إنستجرام.. شاهدأمير المصري يروي صعوبات تجسيد شخصية لاجئ سوري فى فيلم limboثغرة واحدة.. نبيل الحلفاوي يعلق على تشكيل الاهلى لمواجهة طلائع الجيش| شاهدعمرو سلامة عن وحيد حامد: أهم كاتب سيناريو في تاريخ السينما المصريةتدخل حيز النفاذ يناير 2021| مصر توقع اتفاقية المشاركة مع المملكة المتحدةجيهان جادو: زيارة الرئيس السيسي إلى فرنسا تعكس أهمية مصر بين دول العالموزير الثقافة الأسبق يكرم الفائزين بجوائز "ما بعد الكورونا" ولجان تحكيم المهرجان

الإفتاء ردا على السخرية من إذاعة القرآن الكريم: مدرسة داخل كل بيت ومحل عمل وسيلة مواصلات

   -  

قالت دار الإفتاء المصرية، إن إذاعة القرآن الكريم تصدح بتلاوات قراءات القرآن الكريم المتواترة، بصوت كبار القراء فى العالم العربى والإسلامى، فتزكى الأنفس وترتقى بالأرواح، ولم تقتصر رسالتها على نشر تلاوة القرآن الكريم، بل بثت كذلك وبشكل متواصل برامجَ التفسير والفقه والفتاوى والأخلاق، وكل ما يهم المسلم فى دينه وسلوكه وأخلاقه.

وأضافت دار الإفتاء المصرية، عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك": مشيرة إلى أن إذاعة القرآن الكريم بمثابة مدرسة تربوية متكاملة داخل كل بيت ومحل عمل ووسيلة انتقال ومواصلات، حتى كونت رصيدًا من الثقة والحب فى قلب كل مسلم، لا ينكره أحد، وارتبطت جماهير الأمة الإسلامية الغفيرة، بعلماء المنهج الوسطى، فى كل بلد عن طريق إذاعة القرآن الكريم".

فى سياق متصل، وجه حسين زين رئيس الهيئة الوطنية للإعلام الشئون القانونية بالهيئة، باتخاذ كافة الإجراءات القانونية على الفور، ضد الشخص صاحب فيديو السخرية من إذاعة القرآن الكريم ورموزها، والذى ظهر فى فيديو تداول على مواقع التواصل الاجتماعي، وأكدت الهيئة فى بيان لها أنها ستخاطب على الفور الجهات المعنية والتنسيق معها لمحاسبة ذلك الشخص، على ما اقترفه من خطأ جسيم فى حق إذاعة القرآن الكريم التى لها قدسية وتقدير واحترام ومكانة خاصة فى قلوب المستمعين من الشعب المصرى والعربي.

مشددة على أنها لن تتهاون حتى ينال هذا الشخص العقاب الذى يستحقه، على سخريته من قامات إعلامية نعتز ونفتخر بها جميعا، بعدما قدمت برامج دينية هادفة متميزة، رسخت قيم ومبادئ الدين الإسلامى الحنيف الوسطي، محذرة بشدة أيه جهة أو شخص ينتهج مثل هذا النهج المتدنى غير المقبول، والذى أقل من أن يوصف حتى بالانحطاط الأخلاقي، وأنها سوف تقوم باتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضده .

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة