الباز يكشف الحقيقة| هل ضغطت سكارليت جوهانسون للإفراج عن معتقلي المبادرة المصريةبتوجيهات الرئيس السيسي.. إطلاق سراح ربان بحري مصري تم احتجازه من الحوثيينالباز عن سلمى الشيمي: لم ترتكب أي جريمة ..فيديومصمم الروبوت المصري لإجراء مسحة كورونا: أهدي هذا الإنجاز للرئيس السيسيشكرا للرئيس السيسي| أول تعليق للربان المصري بعد تدخل الدولة لإطلاق سراحه من الحوثيينهل تنقلب تركيا على الإخوان.. أنقرة تعتقل 23 من الجماعة داخل أرضها ..فيديوفخور بأني مصري.. الربان المفرج عنه يقدم الشكر للرئيس السيسي على الهواءالربان المفرج عنه يكشف تفاصيل مثيرة عن احتجازه من الحوثيينكيف يعلم المواطن وصول فيروس كورونا للعين؟ طبيب يجيبمدخل قرية «الزجاج» بالدقهلية يتحول لمقلب قمامة.. والأهالي: «إحنا بنموت» (صور)الجامعة العربية: أزمات المنطقة ستؤدي لارتفاع الهجرة غير النظاميةبايدن: بلادنا تشهد زيادة كبيرة في العاطلين عن العمل بسبب كورونارامي رضوان بعد إصابته بكورونا: المحن تكشف المعدن الحقيقيإعلاميون سودانيون: مصر رمز الوحدة الدينية وملتقى الحضاراتصندوق تحيا مصر يحتفل بدخوله موسوعة جينيس لثالث مرة في القلعةالطلائع يختتم استعداداته لمواجهة الأهلي بنهائى كأس مصر.. صورالمقاولون يتقدم على سولار 8 / 0 ويتخطى أكبر فوز فى تاريخه بأفريقيافوز تاريخى للمقاولون على حساب سولار بتسعة أهداف فى الكونفدرالية.. فيديولاعب برشلونة السابق ينسحب بين شوطى مباراة المقاولون وسولار.. اعرف السببطارق يحيى يعلن إصابة فرح على بفيروس كورونا ويتمنى ‏لها الشفاء ‏

وزير الطيران يعلن رفع درجة الاستعداد بالمطارات المصرية لمواجهة حالة الطقس

   -  

عقد الطيار محمد منار وزير الطيران المدنى اجتماعًا موسعًا اليوم بحضور الطيار منتصر مناع نائب وزير الطيران ورؤساء مجالس إدارات الشركات القابضة والتابعة لها ورئيس سلطة الطيران المدنى ورئيس هيئة الأرصاد الجوية ومساعدى وزير الطيران، لمناقشة الاستعدادات الخاصة بالمطارات المصرية فى ضوء البيانات الصادرة من الهيئة العامة للأرصاد الجوية والتى تفيد بتعرض البلاد خلال الأيام القادمة لحالة من عدم الاستقرار فى الأحوال الجوية مصاحبة بسقوط الأمطار

وخلال الاجتماع تم استعراض الخطط والاستعدادات الخاصة للتعامل مع كافة السيناريوهات المحتملة التى يمكن أن تتعرض لها البلاد، كما تم مناقشة الإجراءات والاستعدادات داخل المطارات المصرية وفقًا لنماذج المحاكاة والأساليب التدريبية التى تم تنفيذها لمواجهة مثل هذه الأزمات وكذا التنسيق مع الجهات المعنية طبقًا لخطة الحكومة المصرية .

وشدد وزير الطيران على ضرورة رفع درجة الاستعدادات القصوى بالمطارات المصرية ومركز العمليات المتكامل بشركة مصر للطيران ومتابعة الموقف أول بأول بالمطارات على مدار الساعة خلال الفترة القادمة لضمان انسيابية الحركة داخل المطارات .

وأكد منار أن الهيئة العامة للأرصاد الجوية تمتلك الخبراء والمتخصصين والأجهزة والمعدات الحديثة فى مجال رصد الظواهر المناخية والتنبؤات الجوية قبل حدوثها وترسل التقارير الفنية للجهات التنفيذية بالدولة والتى تعد بمثابة الإنذار المبكر لاتخاذ التدابير اللازمة لمنع حدوث الأزمات.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة