قرية نمساوية تغير اسمها بسبب معناه الفاضحهل تحور فيروس كورونا يُسرع من انتشاره؟.. دراسة تجيبموعد نهائي القرن بين الزمالك والأهلي اليوم 27 نوفمبر 2020مورينيو: أفتقد مارادونا الإنسان الذي كان يهاتفني بعد كل خسارةرغم انتقاله للتو إلى يونايتد.. تقرير: يوفنتوس يخطط لضم فان دي بيكنهائي القرن - رسالة تحفيزية من ليفاندوفسكي لـ مصطفى محمدنرمين الفقى: اعتذرت عن مسلسل "نسل الأغراب" لانشغالى بعمل آخرزى الملايكة بجناحات.. هيدى كرم تطل بالأبيض × 6 صور جديدةالنوم يرفض زيارة القاهرة.. إفريقيا تترقب نهائي القرن بين الأهلي والزمالكنشرة الخميس.. لا صوت يعلو فوق نهائي القرنتشكيل الزمالك المتوقع لنهائي القرن أمام الأهليتشكيل الأهلي المتوقع لنهائي القرن أمام الزمالكنهائي القرن.. موعد ومعلق والقناة الناقلة لموقعة الزمالك والأهليانتحار ربة منزل فى مايو .. سقطت من الطابق الثانىسيولة مرورية فى شوارع القاهرة والجيزةمصرع أب وطفله وزوجته والسائق فى تصادم اتوبيس رحلات ب"توك توك"مصرع شابين فى حادث تصادممقتل نجار على يد حارس عقار وشقيقه فى البساتين بسبب "طرطشة"المياهنيكي يتجاوز شبح كورونا ويسجل أعلى مستوياته منذ 29 عاماالذهب يتجه لتراجع أسبوعي مع زيادة التوقعات باكتشاف لقاح لفيروس كورونا

ميرتساكر: استبعاد أوزيل من قائمة أرسنال لأسباب شخصية

   -  
- صورة أرشيفية

أشار بير ميرتساكر، نجم أرسنال السابق، رئيس أكاديمية النادي حاليًا، إلى أن استبعاد مسعود أوزيل لأسباب شخصية وليس بسبب أدائه في الملعب.

كان صاحب الـ31 عامًا في البداية ضمن خطط أرتيتا، مدرب أرسنال، في ديسمبر الماضي، ولكنه لم يلعب أي مباراة منذ انتصاره على وست هام بهدف نظيف في مارس الماضي.

على الرغم من كونه اللاعب الأعلى أجرًا، إذ يتقاضى 350 ألف إسترليني أسبوعيًا، لم يشارك أوزيل هذا الموسم واستبعد أيضًا من تشكيلة أرسنال في الدوري الأوروبي.

وقال ميرتيساكر في تصريحات نقلتها صحيفة ديلي ميل: «أوزيل تزوج ولديه الآن عائلة، ويمكن أن يكون تركيزه قد تحول إلى عائلته بنسبة أكبر ولكنه مازال سعيدًا بممارسة كرة القدم».

وأضاف: «هو اللاعب الوحيد الذي لعبت معه في ثلاثة فرق، بريمن، وأرسنال، والمنتخب الألماني، فأنا حزين للغاية لوجوده الآن في وضع لم يعتد عليه».

يذكر أن موسم 2015-2016 كان الأفضل لأوزيل في الدوري الإنجليزي الممتاز مع أرسنال، حيث سجل لاعب الوسط 6 أهداف وساهم بـ19 تمريرة حاسمة ليحتل النادي المركز الثاني.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    105,547
  • تعافي
    98,314
  • وفيات
    6,130
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    40,626,762
  • تعافي
    30,339,161
  • وفيات
    1,122,710
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة