إيرادات الخميس.. "الصندوق الأسود" الأول و"فيرس" يتفوق على "توأم روحي"رانيا محمود ياسين تطلب من الجمهور الدعاء لهاإيرادات الخميس.. "Hard kill" يحتل الصدارة و"the call" في المركز الخامسأسوان يضم عمرو الحلوانى الظهير الأيسر لحرس الحدود لمدة موسمينحسام حسن يختار مصطفى محمد أفضل مهاجم فى مصراستاد القاهرة يستعد لنهائى القرن بين الأهلى والزمالك.. صورماذا قدم الأهلى فى وجود ملوك النص حمدى والسولية قبل نهائى القرن.. إنفوجرافالزمالك يستعرض موعد مباراته مع الأهلى فى نهائى القرن بتوقيت عواصم العالمالأبراج تحذر موسيمانى قبل نهائى القرن: لا تتهور.. وباتشيكو نتائج إيجابيةمحمد فاروق يحفز لاعبى الأهلى قبل نهائى القرن بدرع دورى الأبطال5 لاعبين فى قائمة القطبين سبق لهم التتويج بالأميرة الأفريقية قبل نهائى القرنأمير توفيق يدعم القلعة الحمراء قبل نهائى القرن: يا رب النصر للأهلىدقيقة حداد على مارادونا فى مباراة الزمالك والأهلى بنهائى القرنفتحي مبروك عن قمة الأهلي والزمالك: مباراة مدربين خارج التوقعاتمتحف المركبات الملكية يقدم خدمات خاصة لذوى القدرات.. تعرف عليهاخطيب بالأوقاف: الإسلام يرفض التعصب ويدعو إلى الحب.. فيديوأستاذ إعلام: الظهور الإعلامي الأول لـ انتصار السيسي ناجح 100%فتحي مبروك يعلن التشكيل المتوقع لـ الأهلي في نهائي دوري أبطال إفريقياقرية نمساوية تغير اسمها بسبب معناه الفاضحهل تحور فيروس كورونا يُسرع من انتشاره؟.. دراسة تجيب

انفراجة جديدة للمرأة السعودية فى مجال الرياضة

   -  
اسكواش

أعطى الاتحاد السعودي للإسكواش الرياضة النسائية اهتماماً كبيراً خلال المرحلة الحالية، وذلك بعد أن اتفق مع نادي الرياض السعودي لتخصيص يوم في الأسبوع لتدريب اللاعبات الراغبات في ممارسة رياضة الإسكواش، والتي تشهد إقبالاً ملحوظاً خلال الفترة الحالية، وذلك من قبل الفتيات. وشهد اليوم الأول إقبالاً من قبل اللاعبات اللاتي أبدين سعادتهن بهذا الاهتمام وإيجاد مكان مخصص لهن لممارسة هوايتهن المحببة، وذلك بعد فترة من الزمن قررن خلالها خوض التدريبات بين الملاعب الخاصة والموجودة في عدد من الفنادق والأندية الخاصة في السعودية وبرسوم مالية.

من جانبه، أكد المدير التنفيذي لاتحاد الإسكواش خالد السعد، فى تصريحات لصحيفة عكاز أن هذه الخطوة تأتي ضمن مسار الاتحاد السعودي للإسكواش في تفعيل الإسكواش النسائي في السعودية، والتعاون مع الأندية في مساعدتها لإقامة النشاط النسائي، وذلك بعد إقامة بطولتين ودورتين تدريبيتين للنساء في فترة سابقة، بالتعاون مع جامعة الأميرة نورة وجامعة الملك سعود، مشيراً إلى أن الاتحاد دشن رابط تسجيل إلكترونياً لتسجيل اللاعبات وحصر أعدادهن، وذلك لوضع آلية واضحة للتدريبات تتوافق مع الإجراءات الاحترازية الحالية، كاشفاً أن المرحلة الأولى شهدت تسجيل ما يقارب 35 لاعبة، مما يؤكد رغبة اللاعبات في ممارسة رياضة الإسكواش.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    105,547
  • تعافي
    98,314
  • وفيات
    6,130
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    40,626,762
  • تعافي
    30,339,161
  • وفيات
    1,122,710
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة