«أديب نوبل».. كتاب جديد احتفالا بذكرى ميلاد نجيب محفوظ الـ109مصر للطيران الناقل الرسمي لضيوف "القاهرة السينمائي" في دورته الـ42حبس والد "طفل ميكروباص المحلة" 15 يومًا على ذمة التحقيقاتفيديو.. هاني محروس يطرح "سلملي على الأعذار" لـ إسلام فاروق وكريم حراچي30 مليون جنيه تكلفة المرحلة الثالثة لتطوير ميناء الصيد بمدينة الطورالصحة العالمية: اللقاحات لن تكفي لمنع تزايد إصابات كوروناوزير العدل يفتتح شهر عقاري سخا بكفر الشيخ السبترئيس "التنشيط السياحي" يتابع إحياء مشروع مسار العائلة المقدسة بسمالوطنواب البرلمان الإسرائيلي يوافقون على حل "الكنيست"محافظ أسيوط يتابع أعمال تطوير مسار رحلة العائلة المقدسةرئيس قسم الباطنة بجامعة عين شمس: حكة الجلد من الأعراض الجديدة لكوروناأول فستان على الريد كاربت.. بوسي شلبي بـ"التركواز" في حفل افتتاح مهرجان القاهرةغدا.. مهرجان القاهرة يحتفي بسينما ألكسندر سكوروف بعرض خاص لفيلم "الشمس"صور| نجوم الفن يهنئون الإمارات باليوم الوطني الـ49بالفستان الذي أثار الجدل في الجونة السينمائي.. رانيا يوسف تفاجئ جمهورها بصورةندى بهجت: الرعب والإثارة بشكل جديد في "ليلة في الجحيم"سفير مصر بأثينا يبحث زيادة التبادل التجاري والعلاقات الاقتصادية والاستثمارية مع اليونانرئيس الوزراء يتابع مخططات ترميم وتطوير «القاهرة الإسلامية»الرئيس السيسي يتفقد عددا من نماذج المركبات متعددة الاستخدام التي تم تجهيزها بالقطاع المدني | صوربشرى حجيج تتسلم الاتحاد الإفريقى للطائرة.. وتبرئ ذمة مجلس «علوانى» | صور

الصحف المغربية تزف بشرة لجماهير الوداد قبل موقعة السبت

   -  
مباراة الأهلي و الوداد المغربي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا - صورة أرشيفية

سطلت الاصحف المغربية الضوء على تحضيرات الوداد لجولة الإياب بالقاهرة، أمام الاهلى المقررة الجمعة فى نصف نهائى دورى ابطال افريقيا وكتبت صحيفة المنتخب المغربية تقرير بعنوان " لا تبيعوا جلد الوداد والرجاء " وتطرق التقرير التى نتيجة لقاء الذهاب للفريقين والتى أحبطت عشاق الناديين .

وتابعت الصحيفة، أن أبواب التأهل ما زالت مشرعة أمام الوداد والرجاء، خاصة أن غياب الحضور الجماهيري، سيكون عامل إيجابى للفرق المغربية فعندما سيحل الوداد والرجاء بالقاهرة لن يختلف عنهما الوضع كثيرا، فما سيكون جديدا عليهما أجواء ومناخ القاهرة، ليس إلا.
وأضافت الصحيفة أن جولة الإياب تمنح للوداد والرجاء أكبر فرصة للتعويض، بشرط أن لا يعودا معا لارتكاب نفس الأخطاء .

وأكدن صحيفة le360 المغربية أن الوداد يسعى للدفاع عن هيبته خلال مباراة الإياب والعودة بالتأهل للمباراة النهائية، في مهمة صعبة لكن غير مستحيلة، تتطلب الإيمان بعزيمة الفريق وقدرتهم على هزم الفريق المصري، وتجنب أخطاء مباراة الذهاب التي جعلت الفريق الأحمر يتواضع بفارق هدفين .

وتابعت الصحيفة ، باتت العناصر الودادية مطالبة بتسجيل هدفين على الأقل والحفاظ على نظافة شباكها لبلوغ الأشواط الإضافية والوصول حينها لضربات الجزاء الترجيحية .

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    105,547
  • تعافي
    98,314
  • وفيات
    6,130
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    40,626,762
  • تعافي
    30,339,161
  • وفيات
    1,122,710
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة