رسميًا.. الزمالك يعلن التعاقد مع حمزة المثلوثياستعدادًا للانضمام للزمالك.. حميد أحداد يصل القاهرةتقارير: مباراة إشبيليه قد تحسم مصير زيدان مع ريال مدريد"التريث له حدود".. الاتحاد يحتج رسميًا على حكم مواجهة الأهلي بسبب قرارينالسعيد: الحكومة المصرية الأولى عالميا في إصدار برامج لاحتياجات المرأة خلال «كورونا»وزيرة التخطيط: 27% نسبة السيدات اللاتي تمتلكن حسابات بنكيةمنسق «مكون الألبان بالزراعة» يكشف النتائج المتوقعة من تطوير مراكز التجميعندوة دولية لمواجهة التطرف وتعزيز التماسك الاجتماعي في أوروبا | صورالسكك الحديدية تطلق حملة «السكة أمان» بالتعاون مع البنك الأوروبي مساء اليوم"صرخة أم في السبعين من عمرها".. تطالب بعلاج ابنتها الطبيبة المصابة بالتصلب المتناثر على نفقة الدولة | صور"الأعلى للجامعات" يعلن نتائج تظلمات امتحانات القبول بكليات الهندسة"البيطريين": فتح باب توفيق الأوضاع بصندوق التكافل حتى 31 ديسمبر 20203 قرارات وزارية بـ"التعليم".. تعرف عليهاوزير الزراعة يبحث خطة النهوض بمحصول قصب السكرنقيب المحامين يستقبل رئيس نادي القضاة ويتفقان على إعداد مدونة سلوكنصائح وقائية لا تتجاهلها لتجنب الإصابة بالأنفلونزا الموسمية7 طرق لتجنب نوبات الربو عند الأطفال فى الشتاءمعيط: 23 مليار دولار استثمارات الأجانب في أدوات الدين بنهاية نوفمبرمطالبات وترقب..كيف يرى تجار مواعيد العمل الجديد للمحال التجارية؟تأسست قبل 37 عامًا .. قصة "جهينة" والتحفظ على "صفوان ثابت"

اتحاد الصناعات يوفر خدمات تلقي واستيفاء الإقرارات الضريبية

-  
محمد البهي - صورة أرشيفية

في إطار ما يقدمه اتحاد الصناعات المصرية من خدمات وتسهيلات لقطاع الصناعة في مصر، وفي مبادرة جديدة لها، أعلنت لجنة الضرائب والجمارك (قطاع الضرائب) برئاسة محمد البهي، عضو مجلس إدارة الاتحاد، عن توفير خدمة جديدة لأعضائه من الغرف الصناعية.

وأوضح «البهي» أنه وبالتعاون مع مصلحة الضرائب العقارية فقد تم تخصيص يومين أسبوعياً يتواجد خلالهما مـختصين مـن المصـلــحة في مكتب الإرشاد الضريبى بالاتحاد لمعاونة أعضاء الاتحاد في إستيفاء الإقرارات الضريبية بجميع أنواعها وتلقي إقرارات الضريبة على العقارات المبنية بكافة محافظات الجمهورية، الأمر الذي من شأنه التيسير على الأعضاء بشكل كبير في الحصول على هذه الخدمة في مكان واحد لجميع أنواع العقارات الخاصة بهم مما يوفر لهم الوقت وكذلك يوافيهم بالمعلومات الدقيقة والردود الوافية لكافة استفساراتهم ومتطلباتهم.

وأضاف أن اللجنة تقوم حالياً بالإعداد لإقامة سلسلة من الندوات التعريفية وورش العمل لشرح ومناقشة عدد من الموضوعات الحيوية مثل منظومة الفاتورة الالكترونية وقانون التجاوز عن غرامات التأخير والاقرارات الضريبية الالكترونية والتى ستصبح الزامية هذا العام على كافة أنواع الشركات وغيرها

كانت لجنة الضرائب بالاتحاد وفرت كافة الـنماذج والإقرارات الخاصة بالضريبة العقارية (صناعي- سكني – تجاري) واتخاذ جميع الترتيبات اللازمة لتلقي الإقرارات الضريبية للعقارات المبنية.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    105,547
  • تعافي
    98,314
  • وفيات
    6,130
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    40,626,762
  • تعافي
    30,339,161
  • وفيات
    1,122,710
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة